أخبار الفن

وفاة الفنانة هياتم عن عمر يناهز الـ 69 عاما

وفاة الفنانة هياتم عن عمر يناهز الـ 69 عاما

انتقلت إلى رحمة الله تعالى اليوم الفنانة هياتم من داخل أحد مستشفيات مصر عن سن 69 عاما بعد صراع  قصير مع المرض. بعد تدهور صحة الفنانة هياتم دخلت إلى المستشفى لعدة أسابيع حتى تم تشخيصها باصابتها بمرض السرطان وبعد استقرار حالتها الصحية إلى حد ما بعد أن دخلت العناية المركزة وتم نقلها إلى غرفة عادية لكن حالتها تدهورت مرة أخرى أمس وعادت إلى العناية المركزة.

تشييع جثمان هياتم مساء اليوم من المستشفى لدفنها بمقابر الأسرة

تم تشييع جثمان النجمة هياتم مساء الجمعة من المستشفى ليتم دفنه في مقابر العائلة حيث توجد بجوار عائلتها  وما هذا ما طلبته الفنانة هياتم قبل وفاتها .توفيت بعد صراع قصير مع المرض حيث اكتشفت الفنانة أنها مصابة بمرض سرطان القولون وفي مرحلة متأخرة ودخلت العناية المركزة في المستشفى وبعد عدة أسابيع استقر إلى حد معين ليتم نقلها إلى غرفة عادية لتطوير حالة المرض مرة أخرى مساء الخميس ودخلت العناية المركزة مرة أخرى للبقاء على قيد الحياة قبل بضع ساعات وقد توفت بعدها.

حرص نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي على الاطمئنان المستمر على صحة الفنانة هياتم في الأيام القليلة الماضية وأن يكون مع أسرتها وبجوارهم في هذه الأزمة وكانت هناك ميول لنقلها للعلاج خارج مصر ومع ذلك لم يستمر مرضها طويلا ولكن يواصل الدكتور أشرف ذكي بإنهاء جميع الإجراءات لخروج التصاريح للدفن.

أيتن عامر تنعى الفنانة هياتم: اللهم ارحمها رحمة واسعة واغفر لها

تقدمت الفنانة أيتن عامر بالعزاء لأسرة الفنانة هياتم والتي قد توفيت اليوم في أحد المستشفيات عن عمر 69 عاماً بعد صراعه مع المرض القصير. ونشرت على حسابها الشخصي في موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خبر وفاة الفنانة “هياتم قائلاً: “اللهم ارحمها رحمة واسعة واغفر لها”.

وقد تم تشييع جثمان النجمة هياتم مساء الجمعة من المستشفى ليتم دفنه في مقابر العائلة حيث توجد بجوار عائلتها  وما هذا ما طلبته الفنانة هياتم قبل وفاتها .

 

زر الذهاب إلى الأعلى