أخبار الرياضة

الصحف الاسبانية : كيكى إلى مصر وسقوط جديد لنيمار

مع شروق شمس يوم جديد على بلاد أشهر فرق لعبة كرة القدم نلقى الضوء على أهم ما جاء فى الصحف الاسبانية فيما يتعلق باللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم فهيا بنا سريعا على اهم عناوين التى جاءت اليوم فى الصحف الاسبانية .

اس : كيكي إلى مصر:

نبدأ رحلتنا فى الصحف الاسبانية مع واحد من اهم الصحف الرياضية الإسبانية وهي صحفية اس والتى اهتمت بالتقارير الصحفية التي تتحدث عن رغبة الاتحاد المصرى لكرة القدم بالتعاقد مع  كيكي فلورينس المدير الفني السابق لـ إسبانيول من أجل تولى مهمته في الفترة المقبلةخلفًا للمدرب الأرجنتيني السابق  لهيكتور كوبر ، المدرب السابق  لاسبانيول كيكي لا يمتلك عقدًا حاليًا بعدما رحل عن إسبانيول، إلا أنه لم يقم بالرد على الجانب المصري حتى الآن، ويبدو أنه ينتظر وصول عرض من أحد الأندية الإنجليزية.

سقوط جديد لنجم الكرة البرازيلية نيمار :

بعد رحيله عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان، لم يظهر اللاعب نيمار دا سيلفا نجم المنتخب البرازيلي  بين القائمة المختصرة المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا.واحتوت القائمة على الثنائي دائم الحضور كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بالإضافة إلى دي بروين وهازارد  وكين ومحمد صلاح من البريميرليج، ومودريتش ومبابي وجريزمان وفاران .

الموهوب مبابي تفوق وظهر في القائمة رغم تواجدهم في نفس الفريق، إلا أن خروج البرازيل من دور الثمانية من كأس العالم أدى إلى عدم وجود نيمار.

ثم نذهب الى صحفية ماركا القربية من نادى ريال مدريد وجاء فيها: 

5 أشياء يتفوق فيها مالكوم على ويليان:

تحدثت الصحفية الرياضية الشهيرة عن صفقة اللاعب الجديد لنادى برشلونة الاسبانى مالكوم وعددة مزايا للاعب عن مواطنه ويليان نجم نادى تشيلسى الانجليزى حيث أتم نادي برشلونة تعاقده مع اللاعب مالكوم بعد سلسلة مفاوضات مع ويليان من أجل ضمه، إلا أن اللاعب الكتالوني الجديد يمتاز عن لاعب تشيلسي في عدة أمور.

مالكوم يمتاز بصغر عمره “21 عام” عن ويليان “30 عام”، إلى جانب الأداء المميز الذي قدمه طيلة الموسم الماضي، بالإضافة إلى العقد طويل الأمد الذي وقعه، كذلك بعض الفروق الدقيقة الفنية، وأيضًا فارق السعر بينهما.

زر الذهاب إلى الأعلى