أخبار الرياضة

جولة فى أهم عناوين الصحف الانجليزية : هنرى الى نادى ساويرس

مع شروق شمس يوم جديد على بلاد مهد كرة القدم نلقى الضوء على أهم ما جاء فى الصحف الانجليزية فيما يتعلق باللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم فهيا بنا سريعا على اهم عناوين التى جاءت اليوم فى الصحف الانجليزية .

ديلى ستار : هنري يقترب من نادى ساويرس الجديد :

بعد أن نجح الملياردير المصري ناصف ساويرس وشريكه الأمريكي “ويس إدينز” بالسيطرة على نادي أستون فيلا احد اعرق الفرق الانجليزية فى الأيام القليلة الماضية ورغبة الملاك الجدد فى عودة النادي إلى البريميرليج فى العام القادم بعد اخفاقه فى العام الماضى وخسارته المباراة الفاصلة للصعود إلى الدورى الأكبر على مستوى العالم الدورى الانجليزى الممتاز  يرغب المستثمر المصري ناصف ساويرس وشريكه الأمريكي ويس إدينز المُلاك الجدد لنادي أستون فيلا في التعاقد مع النجم السابق للكرة الفرنسية المهاجم تييري هنري لقيادة الفريق في رحلة العودة للبريميرليج،  وكان ستيف بروس قد قاد الفريق للتصفيات النهائية المؤهلة للبريميرليج قبل أن يخسر في المراحل النهائية ويظل في الشامبيونشيب، يذكر ان هنري قد عمل كمدرب مساعد للاسبانى مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي في كأس العالم والذى حصل فيها المنتخب البلجيكي على المركز الثالث فهل ينجح هنرى مع استون فيلا ؟

 هازارد ب 200 مليون استرلينى :

أكدت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يرغب في الحصول على 200 مليون جنيه إسترليني على الأقل من أجل التخلي عن لاعبه البلجيكي الكبير  هازارد والسماح له بالرحيل وخصوصا بعد التألق اللافت من جانب اللاعب في كأس العالم بروسيا وقيادته لمنتخب بلاده للحصول على المركز الثالث .

ويرغب نادى  ريال مدريد  في التعاقد مع نجم المنتخب البلجيكي، بينما يتمسك تشيلسي بلاعبه، لكن تقارير أكدت أنه لو حصل على 200 مليون إسترليني فسيوافق على إبرام الصفقة.

ديلى ميل : من الافضل ؟ كين ام صلاح ام رونالدو

من الأفضل؟ عنوان عنونت بها الديلى ميل تقريرها على القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والتى شهدت غياب  البرازيلي نيمار في القائمة.

واحتوت القائمة على الثنائي دائم الحضور كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بالإضافة إلى دي بروين وهازارد من البريميرليج، ومودريتش ومبابي وجريزمان وفاران ونجمي الدورى الانجليزى للعام الماضى صلاح وكين .

زر الذهاب إلى الأعلى