أخبار الرياضة

محمد صلاح يداعب تريزيجيه كوميك ساخر عبر تويتر

النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي يداعب محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي  ويسخر بكوميك بتغريدة محمد تريزيجية.ونشر اللاعب محمود تريزيجيه عبر حسابه بموقع التواصل “تويتر” صورة له وهو في أحد التدريبات وكتب عليها قائلا :” “هل تظن أنه باستطاعتك هزيمة شخص سقط مئات المرات ثم عاد ونهض بصورة أقوى في كل مرة ومن دون أي مساعدة تُذكر”.

 

محمد صلاح اثناء تدريبه الأول مع ليفربول في أمريكا:

لعب النجم المصري محمد صلاح أول تدريب جماعي مع زملائه بفريق  ليفربول الإنجليزي أمس يوم السبت وهذا على هامش معسكر الولايات المتحدة الذي يستعد لخوض بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وقد حرص اللاعب محمد صلاح على المشاركة مع الفريق في التدريب رغم غيابه عن مباراة اليوم التي كانت مع فريق بروسيا دورتموند وسوف يخوض الفريق ليفربول ثلاث مباريات ودية وهذا سوف يكون على هامش البطولة وسوف  تكون أول مواجهة مع بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأحد الموافق 22/ 7/ 2018 قبل أن يقابل فريق  مانشستر سيتي الانجليزي يوم 25/ 7/ 2018 بمواجهة مع فريق مانشستر يونايتد الانجليزي يوم 28/ 7/ 2018 من نفس الشهر.

 

وقد صرح اليوم نادي ليفربول على موقعه الرسمي للنادي أن الثلاثي “محمد صلاح” واللاعب “ساديو ماني” جرينتش” لن يمكنهم المشاركة اليوم في مباراة دورتموند وهذا بجانب “فينالدوم وبيدرو تشار فيلا. وقد نصت لوائح وقواعد بطولة كأس الأبطال الودية الدولية على الفوز بالفريق 3 نقاط وفي حالة إنهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح وفي هذه الحالة يحصل الفريق الفائز على نقطتين والخاسر في نقطة واحدة.ويعتبر في مثل هذا اليوم من العام الماضي قد توج النجم محمد صلاح لاعب المنتخب المصري بلقبه الأول مع فريق ليفربول بعد فوزه على ليستر سيتي 2-1 في المباراة التي لعبها في استاد هونج كونج في نهائي دوري أبطال آسيا في الدوري الانجليزي الممتاز في “البريميرليج “.

 تقدم ليستر سيتي بقيادة المهاجم الجزائري إسلام سليماني في الدقيقة 12 قبل أن ينجح محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 20 بضربة رأس رائعة وبعد توليفة فنية مع البرازيلي فيليب كوتينهو الذي يلعب حاليا في برشلونة.

زر الذهاب إلى الأعلى