أخبار الفن

بالفيديو- ياسمين رئيس تشارك في تحدي كيكي kiki على أنغام “ساعات بشتاق”

بالفيديو- ياسمين رئيس تشارك في تحدي kiki على أنغام “ساعات بشتاق”

في مشاركة للفنانة الشابة ياسمين في تحدي رقص InMyFeelings أو ما يسميها البعض تحدي Kiki وهو انتشر في الأواني الأخيرة على نطاق واسع عبر مواقع الشبكات التواصل الاجتماعي.

بالفيديو- ياسمين رئيس تشارك في تحدي kiki على أنغام “ساعات بشتاق”

نشرت الفنانة الشابة ياسمين الرئيس على حسابها على إنستجرام مقطع فيديو لها عندما فتحت باب السيارة وبدأت بالرقص بطريقتها الخاصة للمشاركة في تحدي أغنية “ساعات بشتاق” لمطرب محمد فؤاد وهذا بدلاً من النجم العالمي دريك in my feelings  والتي انتشرت بين الجمهور باسم كيكي. وعلقت قائلته: “كيكي مين، تحيا مصر”

وفي الفترة الأخيرة قد نجحت أغنية In My Feelings نجاحا كبيرا وبالأخص في تحدي الرقص الذي يسمى برنامج The Shiggy Show الكوميدي في موقع التواصل  Instagramوقد أصبح مشهورا من اليوم بعد انتشار هذا التحدي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر تحدي الرقص الذي أطلقه “شيجي” بدرجة أن الكثير من المشاهير شاركوا به من بينهم سيرا وويل سميث، الذي أدى التحدي فوق كوبري في بودابيست وكاد أن يموت بسببها.انتشر تحدي الرقص الذي يسمى “شيخي” إلى الحد كبير لدرجة أنه قد شارك فيه العديد من المشاهير مثل “سيرا وويل سيمث الذي تحدا فوق كوبري بودابيست وكاد أن يموت بسبب هذا التحدي.

 

ياسمين رئيس ترقص في الشارع بسبب “تحدي كيكي”

ترقص الفنانة “ياسمين رئيس” على أغنية محمد فؤاد “ساعات بشتاق” وتسجله على أحد مقاطع الفيديو لتكون على طريقة “كيكي” وتنشر الفيديو على حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” والتي تظهر في الفيديو وهي تفتح باب السيارة وهي ترقص مرددة كلمات الأغنية .

وقد اشارت وهي ترقص إلى التحدي “كيكي” هو الهبوط بالسيارة وهي في حركات والقيام  ببعض حركات راقصة من جانبها وهي تمشي ببطئ بالسيارة.وقد كانت أخر أعمال الفنانة الشابة “ياسمين الرئيس في السينمائية هو فيلم “بلاش تبوسني” وكان شاركها في البطولة “محمد مهران وعدد من الممثلين  وكان من أخر “محمد خان وخيري بشارة والفنانة القديرة سوسن بدر والفنانة عايدة رياض ومن تأليف وإخراج أحمد عامر.

دينا تشارك ياسمين رئيس في فيلم جديد:

كشفت الفنانة دينا عن مشاركتها في فيلم جديد من بطولة الممثلة ياسمين رئيسصرحت الفنانة “دينا” على مشاركة الفنانة “ياسمين الرئيس” في فيلم جديدة ولكن لم تعلن الفنانة “دينا” أي تصرحات أخري أو تفاصيل عن الفيلم ولكن اكتفت بأن تشوق الجمهور في فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية في  Instagram.

زر الذهاب إلى الأعلى