أخبار الفن

أول تعليق من رانيا يوسف على انفصالها عن زوجها

أول تعليق من رانيا يوسف على انفصالها عن زوجها

وفي تصريح للفنانة “رانيا يوسف” أكدت عن انفصالها بزوجها المهندس “طارق عزب” رجل الأعمال وهي ليست إشاعة ومن الواضح أن الفنانة “رانيا يوسف” قررت أنها هي من تعلن خبر انفصالها لكي تأكد عدم أي خلافات بينها وبين زوجها الأسبق رجل الأعمال أو تفتح للشائعات مجال أمام الإعلام والأخبار الخاطئة  أو أي تعليقات ليس من الصحة لها

 وعبر حساب “رانيا يوسف” لموقع التواصل الاجتماعي “ Instagram ” نشرت صوره لها وأكدت انفصالها وكتبت تحت الصورة تعقيبا عن خبر الانفصال لجميع الجمهور مؤكده أن قرار الانفصال قد تم بكل هدوء وحب واحترام على الرغم أن الزواج قد استمر أكثر من 5 سنوات.

وأكدت الفنانة “رانيا يوسف” أنها قررت هي من تعلن خبر انفصالها لكي تأكد عدم أي خلافات بينها وبين زوجها الأسبق رجل الأعمال أو تفتح للشائعات مجال أمام الإعلام والأخبار الخاطئة  .

ومن جانب أخر تستعد الفنانة “رانيا يوسف” لتصوير الفيلم الجديد “عش الدبابير” التي تخوض تصويره الآن ويقوم بمشاركته معها الفنان “مجدي كامل” وسارة سلامة ونور فخري ومن تأليف حمدي يوسف وقام بالإخراج “عادل الأعصر. وقد قدمت الفنانة “رانيا يوسف” العديد من الأفلام والمسلسلات وكان أخر أعمالها السينمائية فيلم “ريجاتا” عام 2015 وقام بمشاركتها الفنان “عمرو سعد وقام بإخراجه “محمد سامي”.

رانيا يوسف تمارس الرياضة مع محمد إمام داخل صالة الجيم

دائما ما تحافظ الفنانة “رانيا يوسف” على لياقتها البدنية وجمالها ورشاقتها وقد شاركت محبيها وجمهورها صوره لها إثناء تواجدها في التدريبات الرياضية. وفي إثناء ممارستها في صالة “الجيمانيزوم” من داخل الصالة قابلة النجم “محمد عادل أمام” والتي نشرت صوره لهم سويا من داخل صالة الألعاب الرياضية ونشرتها على حسابها Instagram

وحالياً يعرض مسلسل للفنانة “رانيا يوسف” على شاشة قناة OSN باسم “كأنه امبارح” والتي يشاركه في البطولة الفنان “أحمد توفيق” والفنان “محمد الشرنوبي” والفنانة “شيرين رضا” و “أحمد خليل” و “محمد سليمان” و “هدى المفتي” و “خالد أنور” وغيرهم من المع النجوم ومن تأليف “مريم نعوم” وإخراج “حاتم على” .

زر الذهاب إلى الأعلى