أخبار الرياضة

مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 6/5/2017 والقناة الناقلة لها

تحدد مواعيد عدد كبير من اللقاءات الهامة والمرتقبة اليوم السبت، بين عدد من الفرق علي مستوى الأندية والمنافسات الدولية بجميع أنحاء العالم، حيث تقرر أن تخوض مباريات اليوم الكثير من الدوريات والبطولات ، وعلى هذا نستعرض معكم توقيت المباريات كما قررتها اللجن المنظمة، بالإضافة إلىالقناة الناقلة، والمعلقين الرياضيين الذي تقرر ان يقوموا بالتعليق على هذا اللقاء.

مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 6/5/2017:

يتقابل فريق مانشستر سيتي أمام فريق كريستال بالاس، في تمام الساعة الثانية عشر والنصف، كما سيتم عرض اللقاء علي شاشة القناة الناقلة بي إن سبورت أش دي 2، وسوف يدير اللقاء المعلق الرياضي الشهير حفيظ الدراجي.

يتقابل فريق بورثموت أمام فريق  ستوك سيتي، في تمام الساعة الرابعة عصرا، كما سيتم عرض اللقاء علي شاشة القناة الناقلة   بي إن سبورت أش دي 32.

يتقابل فريق ليستر سيتي أمام فريق  واتفورد، في تمام الساعة الرابعة عصرا، كما سيتم عرض اللقاء علي شاشة القناة الناقلة    بي إن سبورت أش دي 13، وسوف يدير اللقاء المعلق الرياضي خالد الغول.

يتقابل فريق أتلتيكو مدريد أمام فريق  إيبار، في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة مساء، كما سيتم عرض اللقاء علي شاشة القناة الناقلة بي إن سبورت أش دي 3، وسوف يدير اللقاء المعلق الرياضي علي محمد علي.

يتقابل فريق برشلونة أمام فريق  فياريال، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، كما سيتم عرض اللقاء علي شاشة القناة الناقلة بي إن سبورت أش دي3، وسوف يدير اللقاء المعلق الرياضي رؤوف خليف.

يتقابل فريق غرناطة أمام فريق ريال مدريد، في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة مساء، كما سيتم عرض اللقاء علي شاشة القناة الناقلة بي إن سبورت أش دي 3، وسوف يدير اللقاء المعلق الرياضي فهد العتيبي.

يتقابل فريق نابولي أمام فريق  كالياري ، في تمام الساعة السادسة مساء، كما سيتم عرض اللقاء علي شاشة القناة الناقلة بي إن سبورت أش دي4، وسوف يدير اللقاء المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي.

يتقابل فريق يوفنتوس أمام فريق تورينو ، في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة مساء، كما سيتم عرض اللقاء علي شاشة القناة الناقلة بي إن سبورت أش دي4، وسوف يدير اللقاء المعلق الرياضي عصام الشوالي.

يتقابل فريق دورتموند أمام فريق هوفنهايم ، في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء، كما سيتم عرض اللقاء علي شاشة القناة الناقلة بي إن سبورت أش دي 6.

يتقابل فريق بايرن ميونخ أمام فريق دارت شام، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا، كما سيتم عرض اللقاء علي شاشة القناة الناقلة بي إن سبورت أش دي 5، وسوف يدير اللقاء المعلق الرياضي سوار الذهب.

يتقابل فريق باريس سان جيرمان أمام فريق باستيا، في تمام الساعة الخامسة مساء، كما سيتم عرض اللقاء علي شاشة القناة الناقلة  بي إن سبورت أش دي 6، وسوف يدير اللقاء المعلق الرياضي جواد بده.

يتقابل فريق نانسي أمام فريق موناكو ، في تمام الساعة الثامنة مساء، كما سيتم عرض اللقاء علي شاشة القناة الناقلة بي إن سبورت أش دي 6، وسوف يدير اللقاء المعلق الرياضي نوفل باشي.

يتقابل فريق بتروجيت أمام فريق مصر المقاصة، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، كما سيتم عرض اللقاء علي شاشة القناة الناقلة  أون سبورت.

زر الذهاب إلى الأعلى