أخبار الفن

محمد رمضان ينعت مهاجميه بـ “الحمير” ويثير غضب رواد “فيس بوك”

منذ انطلاق الحلقات الأولى من مسلسل “نسر الصعيد” الذي يقوم بأداء دور البطولة المطلقة فيه الفنان “محمد رمضان” والمسلسل يتعرض تارة للهجوم الشديد من بعض المشاهدين والجمهور وتارة أخرى يعبر الجمهور والمتابعين عن سعادتهم بالنجاح الذي حققه الفنان “محمد رمضان” في المسلسل منذ عرض الحلقات الأولى له على موقع عرض الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بشكل خاص حيث التف حوله الملايين من المتابعين من الجمهور المصري  والعربي على حد سواء.

إلا أن الفنان “محمد رمضان” ظل صامتا أمام مهاجمي مسلسل “نسر الصعيد” لنجده اليوم يقرر الخروج عن صمته وينشر صورة له عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور “إنستجرام” يظهر فيها ببدلة شيك وبابيون ويقف أمام دراجة بخارية من أحدث الأنواع ممسكا بـ “شبل” صغير، وكتب معلقا على الصورة “من أفضل صفات الأسود..أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها..اغنية نمبر وان قريباً”.

رد فعل جمهور موقعي “انستجرام وفيس بوك” على تعليق “محمد رمضان”:

آثار التعليق الذي أرفقه الفنان “محمد رمضان” اليوم السبت الموافق 2 من شهر يونيو غضب رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام وفيس بوك” حيث جاءت في بعض التعليقات على صورة الفنان “محمد رمضان” انه يجب ان يتحلى بالصفات الطيبة أمام مهاجميه ولا يخرج عن شعوره معهم كما يجب عليه تقبل النقد من الجمهور.

أما رد فعل رواد ونشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فقد جاء أكثر حدة فقد اعتبروا كلام الفنان “محمد رمضان” اهانة واضحة وصريحة لكل من ينتقده كما اعتبروا وقوفه بهذا الزي أمام هذه الدراجة البخارية الحديثة نوع من أنواع الغرور او كما أسموه “التنطيط الفارغ“.

فهل سوف نجد اعتذار واضح وصريح من الفنان “محمد رمضان” على هذا المنشور الذي قام بنشره اليوم على موقع “انستجرام” ام سوف ينتهي الأمر  عند هذا الحد؟

زر الذهاب إلى الأعلى