أخبار الفن

صبا مبارك تعترف بحملها من عمرو يوسف أمام والدها في الحلقة 14 من “طايع”

صبا مبارك تعترف بحملها من عمرو يوسف أمام والدها في الحلقة 14 من “طايع”

تدور أحداث الحلقة 14 من مسلسل “طايع” على وجود الآثار في المقبرة وعقد مؤتمر صحفي ليتم اكتشاف المقبرة المزيفة والتي لم يكتشف تزييفه أحد، وتطلب أمينة من الضابط سراج وقف التعامل معها في العمل لأنها لا تجد جديد في ما تفعله الشرطة. وقد تم اعراض حمل مهجة تظهر تخاف وتقلق وذهبت إلى الطبيبة للتأكد والفعل تجد نفسها حامل في الشهر الثالث وما قد تفوجي وتخاف أكثر هي وأمها من معرفة أبوها بهذا الخبر وتذهب مباشراً إلى “طايع” لتطلب منه أن يخبر والدها الحقيقة ولكن يرفض “طايع” خوفاً عليها من أبوها والآثار الذي عليه من “حربي”. وعن حربي يطلب من “طايع” أن يبلغ الضابط سراج مكان مخازن العمدة وبالفعل يقتحم الشرطة مكان المخزن ويتم التحفظ على جميع الآثار التي بداخله ويذهب جابر إلى العمدة ليخبره عدم استكمال الزواج من مهجة ولا يخبره السبب الحقيقي لتركها.

انتحار أزهار شقيقة “طايع” :

وتحاول أزهار الانتحار لعدم رغبتها باستكمال الزواج من أبن ضاحي ويخاف زوجها عليها ويجري بها إلى المستشفى بأقصى سرعة وعلى الرغم من اعتراض ضاحي على هذا للإمساك به من قبل الشرطة ولكن خوفه على أزهار كان أقوى وبعد أن أفاقت طالب منها  إلا تفعل هذا ثانياً وهو على استعداد أن يطلقها إذا أردت هذا ويعترف انه يحبه ولهذا يخاف على حياته ويفعل أي شيء من أجلها.

صبا مبارك تعترف بحملها من عمرو يوسف أمام والدها

ويعرف العمدة أن من بلغ عليه الشرطة هو “طايع” ويبحث عنه في كل مكان ليقتله ولكن يذهب طايع إلى منزل العمدة ليخبره بزواجه من مهجة ولكن يحاول العمدة قتل طايع تأتي مهجة مسرعه وتعترف أمامهم أنها حامل من طايع. “مسلسل “طايع” بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي وآخرون وإخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة “ماغنوم” المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

زر الذهاب إلى الأعلى