أخبار الفن

ريم تقع فى حب ياسر جلال وتفضحها مشاعرها فى الحلقة 14 من “رحيم”

ريم تقع فى حب ياسر جلال وتفضحها مشاعرها فى الحلقة 14 من “رحيم”

تدور الحلقة الرابعة عشرة من يتسابق مسلسل “رحيم”  في رمضان بطولة الفنان “ياسر جلال “مسابقة مثيرة حيث نجح “عماد” صبري فواز، في خدمة “هشام” أخ رحيم (ياسر جلال) الذي يدفع له المال التي يشتري بها البدرة ولا يقل لأخيه عن هذا الكلام.

وحلمي (محمد رياض) الذي أعطاه فلوس لدفع مصاريف كلية ابنته وهو يريد هذا المال ضروري لكي يدفعها لأبنتها لأنها لا تعرف أن تدخل الجامعة بدون دفع المصاريف وهذا مقابل لمساعدته في إيجاد داليا خطيبته وتجسدها نور اللبنانية. ونجح ” رحيم” في تهريب حبيبته الدكتورة داليا (نور اللبنانية)، خارج حي الجمالية عن طريق أنفاق المجارى، بأسلوب خدع بها قوات الأمن الذين ترصدوا لها.

تقع ” ريم” ابنة حلمى في حب رحيم وتحاول التقرب إليه بعدما نجحت في تهريب “داليا” بالاشتراك مع “رحيم” ولبست مكانها لبس النقاب وأوقفه الشرطة لتفتيشه ليجده “ريم” بنت حلمي وليست “داليا” وتهريب “داليا” وتجلس في بيت أبيها وزوجته المغرور التي تريد المال فقط.

يتلقى رحيم اتصالا هاتفيا من شريكه عزت، الذي ابتعد عنه لسنوات، ويطلب مقابلته داخل منطقة المقطم، فيتجه رحيم إلى هناك لكنه يفاجئ بإطلاق النار عليه  ثم يسمع صوت استغاثة شريكه وهو يموت من طلقات النار ويقول له عملت لي كمين يا رحيم هموت ويغلق الهاتف. يتجه ” رحيم” لبيت شريكه عزت فيقول له حارس العقار أنه ترك العقار منذ خمس سنوات وستصل “بشنبو” الذي يساعده ويقول له أن يبحث عن طليقة شريكه عزت ويذهب له فتقابله طليقته وتفاجأ أن عزت انتحر منذ سنة ونصف وتنتهي الحلقة هنا.

مسلسل “رحيم”  بطولته مع الفنان ياسر جلال، نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمي وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج “مجموعة فنون جمهورية مصر العربية”، وإخراج محمد سلامة.

 

واليكم مشاهدة ممتعة الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “رحيم” هنا

زر الذهاب إلى الأعلى