أخبار الفن

مشاهدة مسلسل نسر الصعيد الحلقة 8 الثامنة اليوم للأسطورة محمد رمضان

مشاهدة مسلسل نسر الصعيد الحلقة 8 الثامنة اليوم للأسطورة محمد رمضان

ينتظر المشاهدين في الوطن العربي وكل ما في مصر عرض مسلسل نسر الصعيد الحلقة الثامنة بعد أن كان وحيدا على عرش قمة المسلسلات الأكثر مشاهدة لذلك صاعد النجم محمد رمضان ليثبت كل ما لديه من الموهبة والقدرات التقنية العالية وبدأ أول مسلسل لرمضان كان “ابن حلال” وقدم بعده مسلسل “الأسطورية” في رمضان 2016 .

والتي حققت نجاحا غير مسبوق وباهر حيث شارك في المسلسل أفضل وأكبر كوكبة من النجوم ، بما في ذلك فردوس عبد الحميد ، روجينا ، مي عمر ، ياسمين صبري ، إخراج محمد سامي ، والآن يقدم محمد رمضان لمحبيه وعشاقه المسلسل الناجح والجديد مسلسل نسر الصعيد الحلقة الثامنة خلال شهر رمضان المبارك 2018.

أحداث مسلسل نسر الصعيد:

تدور أحداث المسلسل حول في الحلقة الثامنة في إطار دراما إجتماعية درامية مليئة بالإثارة والحركة حيث بطل العمل محمد رمضان يحكي بطل الرواية الأولى الحاج صالح القناوي وهو رجل يحكم بين الناس بشكل عادل ويحاول لمعالجة المشاكل التي تواجه سكان القرية والشخصية الثانية “زين” هو شاب ملتزم يسعى لتحقيق حلمه بالانضمام إلى أكاديمية الشرطة ليصبح ضابطا. على أمل تحقيق العدالة والمساواة ، تظهر السلسلة العديد من المشاكل الحقيقية التي تواجه قرى صعيد مصر ، التي لديها مبدأ بقاء الأقوى وضعف السلطة على الضعفاء.

الحلقة الثامنة من مسلسل نسر الصعيد

بعد وفاة الحاج صالح القناوي في الحلقة الماضية من مسلسل نسر الصعيد يسيطر الحزن على منزل العائلة ويقنع الأرملة فضل ابنه بطلب ميراثه بينما “زين” والانسحاب من الحزن بعد أن وقفت ” فيروز ” بجانبه و وقفته في محنته وحبه لزين  وتعلم زوجة هتلر أن تتزوج راقصه دينا وتوافق على أنه وابنه يقنعان هتلر بعد أن يكون لديه طفل. حتى لا يشارك أحد في ميراث والده بعد وفاته ولكن “دينا” يصنع كل ما في وسعها لإقناع ، ولكن دون جدوى هتلر هدد بتركهم وطردهم من المستوى أو لقبول طلباته .

يرحب والد فاروز بزين ويعرب عن سعادته الكبيرة في أن يصبح زوج ابنه. إلا أن والدة فيروز تسعى إلى منع الزواج وتعبر عن اعتراضها على “زين” على أساس أنها ليست من مستواها المادي وفكري واجتماعي ولا تتلقى ابنتها لكن فيروز تتمسك باختيارها تزداد أم فيروز بعد أن أخبرهم أنهم سيبقون في قنا معترضين على أمها ويرفضونها بشكل قاطع لكن فيروز تحل المسألة وتؤكد موافقتها على البقاء في قنا.

ومتابعة لمسلسل نسر الصعيد الحلقة الثامنة من المسلسل اليوم  تعقد زين أول حفل زفاف في وسط عائلته في قنا والأخرى في القاهرة وسط عائلة فيروز ، شهر العسل في القاهرة رغم محاولات والدة فيروز تعكير حياتهم “الآسر” يخبر والده أنه سوف يربط مع صديقته ترفض والدته على أساس أنه صغير.

تستطيع زين أن يحظى بثقة ومحبة عائلة فيروز بأخلاقها الرفيعة والتزامها باستثناء أم فيروز التي تتعامل معه بالغرور تذهب العائلات مع أخته وصديقته لقضاء ليلة في ملهى ليلي والتشاجر بين “أسر” والشباب الذين حاولوا مهاجمة شقيقته. “ويطلب منه أن يأتي إلى مكان المشاجرة يهدد بإغلاق الملهي.

وإليكم الحلقة الثامنة من نسر الصعيد الحلقة 8

زر الذهاب إلى الأعلى