أخبار الرياضة

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول وروما اليوم الأربعاء 2/5/2018 في دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول وروما اليوم الأربعاء 2/5/2018 في دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح ،كورة اون لاين مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وروما اليوم الأربعاء 2/5/2018 في دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح في قمة مواجهة دوري الأبطال حيث ينزل الريدز اليوم ضيفا على أرضية ملعب الأولمبيكو في مدينة روما عاصمة إيطاليا في مواجهة ساخنة يحتاج خلال الفريق الإيطالي صاحب الأرض والجمهور إلى الفوز بثلاثية دون رد او الفوز بفارق 4 أهداف لضمان التأهل إلى المباراة النهائية وتنقل مشاهدة لعبة ليفربول وروما بث مباشر اليوم عبر موقع سي مصر لنقل المباريات بروابط يوتيوب مباشرة وبدون تقطيع عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية beIN Sports HD1 بصوت المعلق الكبير عصام الشوالي علي القناة الصوتية الأولى وبصوت حفيظ دراجي علي القناة الصوتية الثانية .

[ad1]

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وروما اليوم الأربعاء 2/5/2018 في دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح

كورة لايف مشاهدة لعبة روما وليفربول بث مباشر اليوم في قمة هذا الأسبوع, يحل نادي ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره روما الإيطالي غدًا الأربعاء الموافق 2 مايو 2018 على ملعب الأولمبيكو, معقل ذئاب العاصمة الإيطالية, وذلك في إطار مباريات الإياب من دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 217-2018, وذلك بعد أن انتهت مباراة العودة بين الفريقين بانتصار الريدز بنتيجة 5-2 على ملعب الأنفيلد الأسبوع الماضي, هذه المباراة ينتظرها جميع عشاق الكرة العالمية, وفي العالم العربي بالتحديد من أجل رؤية النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول.

موعد يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وروما اليوم الأربعاء 2/5/2018 في دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم بث مباشر

كورة ستار مشاهدة لعبة ليفربول وروما اليوم بروابط يوتيوب مباشرة ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وروما غدًا الأربعاء على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما, وذلك في تمام الساعة الـ 8.45 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 9.45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 10.45 مساءًا بتوقيت أبوظبي, وسوف تنقل هذه المباراة بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن الرياضية, على القمر الصناعي نايل سات, وبالتحديد على قناة “beIN Sports HD1“, وسيكون كل من المعلق التونسي المتميز عصام الشوالى هو معلق هذه المباراة على القناة الصوتية الأولى, بينما سيكون الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة على القناة الصوتية الثانية.

[ad1]

اخر اخبار واستعدادات ليفربول قبل مواجهة روما اليوم في اياب نصف نهائي الابطال يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وروما اليوم الأربعاء 2/5/2018 في دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح

كول كورة مشاهدة لعبة ليفربول اليوم بث مباشر وبالحديث عن نادي ليفربول فإن أمر الدوري الإنجليزي قد حسم بشكل رسمي لصالح نادي مانشستر سيتي, الذي سيطر على الأجواء المحلية هذا الموسم في ظل عدم تواجد منافسة حقيقية مع السيتيزنس هذا الموسم, ويحتل نادي ليفربول حاليًا المركز الـ 3 في جدول ترتيب البريميرليج, وذلك برصيد 72 نقطة حتى الآن, على الجانب الآخر فإن أمور الدوري الإيطالي ربما حسمت هي أيضًا لصالح نادي يوفنتوس على الرغم من وجود منافسة قوية مع نادي نابولي حتى الجولة الماضية, إلا أن سقوط نابولي أمام فيورنتينا في الجولة الماضية من الكالشيو مع إنتصار البيانكونيري في ديربي إيطاليا على إنتر جعل الفارق بين الفريقين 5 نقاط كاملة الآن, أما نادي روما يحتل المركز الـ 4 في جدول ترتيب البطولة المحلية هذا الموسم, وذلك برصيد 70 نقطة, وهو نفس عدد نقاط نادي لاتسيو صاحب المركز الثالث.

مشوار نادي ليفربول خلال بطولة دوري الأبطال هذا الموسم وطريقة مشاهدة مباراة ليفربول وروما بث مباشر

  1. هوفنهايم الألماني 2/1 ليفربول – ذهاب الدور التمهيدي الأخير.
  2. ليفربول 2/4 هوفنهايم – إياب الدور التمهيدي الأخير.
  3. ليفربول 2/2 إشبيلية الإسباني – الجولة الأولى من دور المجموعات.
  4. سبارتاك موسكو الروسي 1/1 ليفربول – الجولة الثانية.
  5. ماريبور السلوفيني 7/0 ليفربول – الجولة الثالثة.
  6. ليفربول 0/3 ماريبور – الجولة الرابعة.
  7. إشبيلية 3/3 ليفربول – الجولة الخامسة.
  8. ليفربول 0/7 سبارتاك موسكو – الجولة السادسة.
  9. بورتو البرتغالي 5/0 ليفربول – ذهاب ثمن النهائي.
  10. ليفربول 0/0 بورتو – اياب ثمن النهائي.
  11. ليفربول 0/3 مانشستر سيتي الإنجليزي – ذهاب ربع النهائي.
  12. مانشستر سيتي 2/1 ليفربول – اياب ربع النهائي.
  13. ليفربول 2/5 روما الإيطالي – ذهاب نصف النهائي.

مشوار نادي روما خلال بطولة دوري الأبطال هذا الموسم

[ad1]

  • روما 0/0 أتلتيكو مدريد الإسباني – الجولة الأولى من دور المجموعات.
  • كاراباخ من أذربيجان 2/1 روما – الجولة الثانية.
  • تشيلسي الإنجليزي 3/3 روما – الجولة الثالثة.
  • روما 0/3 تشيلسي – الجولة الرابعة.
  • أتلتيكو مدريد 0/2 روما – الجولة الخامسة.
  • روما 0/1 كاراباخ – الجولة السادسة.
  • شاختار الاوكراني 1/2 روما – ذهاب ثمن النهائي.
  • روما 0/1 شاختار – اياب ثمن النهائي.
  • برشلونة الإسباني 1/4 روما – ذهاب ربع النهائي.
  • روما 0/3 برشلونة – اياب ربع النهائي.
  • ليفربول الإنجليزي 2/5 روما – ذهاب نصف النهائي.

أرقام وإحصائيات ما قبل المباراة |مشاهدة مباراة محمد صلاح اليوم بث مباشر

  1. تواجه الفريقين في 3 مباريات فقط في بطولة دوري أبطال أوروبا, كان هناك لقائين في دور المجموعات من موسم 2001/2002, وانتصر ليفربول في مباراة الذهاب على ملعبه بينما تعادل في المباراة الثانية في الأولمبيكو, المباراة الثالثة كانت مباراة الإياب من هذا العام والذي فاز بها الريدز بنتيجة 5-2.
  2. أما في جميع المسابقات فقد تواجه الفريقين في 6 لقاءات سابقة في جميع البطولات, تمكن ليفربول من تحقيق الانتصار في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وحقق روما الانتصار في مباراة وحيدة.
  3. هداف نادي ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم هو النجم المصري محمد صلاح بالتساوي مع البرازيلي روبرتو فيرمينو, حيث أحرز كل منهما 11 هدف في البطولة حتى الآن,
  4. هداف نادي روما في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم هو النجم البوسني إيدن دجيكو, وذلك برصيد 7 أهداف في البطولة الأوروبية حتى الآن.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وروما اليوم الأربعاء 2/5/2018 في دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح   .

Ahmed Esmat

محرر وكاتب مقالات كروية خاص بالدوريات العربية والأوروبية خبرة 3 سنوات
زر الذهاب إلى الأعلى