أخبار الرياضة

جدول مباريات اليوم الخميس 4/5/2017 والقنوات الناقلة لها

يشارك العديد من الفرق المحلية في جدول مباريات اليوم الخميس 4/5/2017، حيث يتواجه في إطار فعاليات الدوري المصري، عدد من الفرق المحلية، كما أعلن عن وجود لقاء واحد بالدوري الأوروبي، من المقرر أن يجمع كلاً من فريق سيلتا فيجو فريق مانشستر يونايتد.

سوف نستعرض معكم اليوم والقنوات الناقلة لثلاثة لقاءات التي من المقرر أن يخوضها الفرق المصرية بالدوري، بالإضافة إلى المواجهة الأوروبية، وتوقيت اللقاءات، بالإضافة إلي أسماؤ المعلقين الرياضيين الذي أعلن عنهم.

جدول مباريات اليوم الخميس 4/5/2017:

يقابل فريق الانتاج الحربي فريق طنطا، ضمن فعاليات الدوري المصري، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا، كما تقرر ان يتم عرض اللقاء علي شاشة قناة nile sport, dmc sport, on sport الفضائية.

يقابل فريق طلائع الجيش فريق الأهلي، ضمن فعاليات الدوري المصري، في تمام الساعة السابعة مساء، كما تقرر ان يتم عرض اللقاء علي شاشة قناة  nile sport, dmc sport, on sport.

يقابل فريق إنبي فريق وادي دجلة، ضمن فعاليات الدوري المصري،  في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، كما تقرر ان يتم عرض اللقاء علي شاشة قناة nile sport, dmc sport, on sport.

يقابل فريق سيلتا فيجو فريق مانشستر يونايتد، ضمن فعاليات الدوري الأوروبي، في تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق مساء، كما تقرر ان يتم عرض اللقاء علي شاشة قناةbein sport 2 الفضائية، حيث يعلق علي اللقاء المعلق الرياضي الشهير سوار الذهب.

زر الذهاب إلى الأعلى