أخبار مصر

مشارى راشد يواصل هجومه على الإخوان.. ويؤكد: العلماء حذروا من الثورات

مشاري راشد يواصل هجومه على الإخوان.. ويؤكد: العلماء حذروا من الثورات:

قد تحدث المنشد والقارئ الشيخ “مشاري راشد العفاسي” أن أغلب العلماء في الفقه والدين قد حذروا من الثورات والتي تأتي بخراب على البلاد وهذا ما يحدث الآن في بلاد المسلمين.وعبر حساب الشيخ “مشاري راشد العفاسي” لموقع التدوينات قد كتب تويتر صغيرة يقول: ” حذر العلماء من الثورات كثيراً مثل: ابن باز والألباني وابن عثيمين وأمان الجامي وصالح الفوزان”.وأكد على أن هذه الثورات لا تأتي بالخير وقد رأي جميع المسلمين على أرض الواقع هذا الآن بين أيدينا فهل هؤلاء العلماء جميعاً لا يفقهون الواقع ولا يعرفون كما اتهمهم البعض؟.. كلا والله بل العلماء هم أهل الحكمة والمعرفة والبصيرة فهؤلاء العلماء ورثة الأنبياء”.

وقد هاجم الشيخ “مشاري راشد العفاسي” جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية وقال فيهم:”ما علاقة محمد بن سلمان ومحمد بن زايد بالموضوع؟ ..فأنا على يقين أننى لست أقل منهما درايةً بالإخوان المسلمين، وليسوا بحاجة لمثلى، ولستم يا إخوان بندٍ للمملكة ولا الإمارات ، تركتم الدول التى قضت على إرهابكم وعبثكم الفكرى والأمنى وتفرّغتم لقارىء للقرآن الكريم تحجرون عليه رأيه”.

مشاري راشد يواصل كشف خطايا الإخوان ويذكر بتأييد عمر التلمساني للخميني:

وقد كشف الشيخ “مشاري راشد العفاسي” بعض التصريحات القديمة لمرشد جماعة الإخوان المسلمين السابق “التلمساني” وهو في حوار لمجلة “المصور” في موقع “تويتر” وأن “التلمساني” أثناء حواره مع مجلة المصور قال: “قام الخميني بالثورة أيدناه ووقفنا بجانبه”.كما كشف على ما كتبه الإخواني “راشد الغنوشي” له في مجلة “المعرفة” والذي يطلق عليها “حركة الاتجاه الإسلامي” والتي يعرفها البعض بأنها “حركة النهضة” وكانت المقالة بأسم “الرسول ينتخب إيران للقيادة” وقد جاء في المقالة: “إن إيران اليوم بقيادة آية الله الخميني القائد العظيم والمسلم المقدام هى المنتدبة لحمل راية الإسلام”.

مشارى راشد يكشف سبب إنكار الإخوان المهدى المنتظر:

وأيضاً قد كشف الشيخ “مشاري راشد العفاسي” إنكار الإخوان المسلمين الإرهابية للمهدي المنتظر لأنها تعارض معهم مبدأ إقامة الخلافة الراشدة وهذا ما يقوله الإخوان دائماً.

زر الذهاب إلى الأعلى