أخبار الفن

محمد هنيدي يشارك معجبينه على “انستجرام” وينشر صورة له منذ الصغر

يبدو أن الفنان محمد هنيدي سيظل محتفظ بخفة ظله وروحه الطفولية رغم ما وصل إليه من نجومية كبيرة وأصبح إسمه ساطعا في عالم الفن يردده الملايين والمعجبين به داخل مصر وخارجها، فهو متميز جدا بروح الدعابة حتى وصل به الأمر إلى أنه يسخر من قصر قامته دون أن يشعر بأي ضيق بل بالعكس فهو يسخر من كل ما يضايقه ويعتبره خطوة الصعود إلى الأعلى وليس العكس.

وبسبب روح الفنان محمد هنيدي المرحة أصبح ينشر كل فترة صورة له يشارك معجبينه وأصدقائه وجمهوره بها مثلما فعل اليوم الإثنين الموافق 2 من شهر أبريل الجاري فقد نشر صورة له منذ زمن طويل من أيام الطفولة وكتب عليها معلقا “‏ياااه 11 سنة عدوا بسرعة أوى كدة!”.

الجدير بالذكر أن التعليقات المازحة قد انهالت على هذه الصورة والتي  قام الفنان محمد هنيدي بمشاركة جمهوره بها على موقع تبادل الصور “انستجرام” فكتب أحدهم “لا يا عم هما 9 سنين بس“، وأضافت أخرى “11 سنة إزاى يعنى”، وغردت أخرى: “11 سنة إزاى بس”.

الجدير بالذكر أيضا أن الفنان محمد هنيدي إعتاد على اقتصاص جزء من يومه ليشارك جمهوره ببعض ذكرياته أو يمزح معهم ذاكرا موقف مر به في حياته رغم انشغاله بأعماله الدرامية والفنية الكبيرة فكما نعلم أن الفنان محمد هنيدي يجاهد هذه الفترة لإنهاء المشاهد الباقية من تصوير مسلسل أرض النفاق محاولا اللحاق بالسباق الرمضاني حيث سيتم عرض المسلسل في شهر رمضان المبارك المقبل من العام الحالي 2018.

المسلسل بطولة الفنان محمد هنيدي ويشاركه البطولة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز والفنانة الشابة هنا شيحة وهو من إخراج المخرج سامح عبد العزيز وحوار أحمد عبد الله وإنتاج جمال العدل، ومقرر عرضه في شهر رمضان المبارك.

زر الذهاب إلى الأعلى