أخبار مصر

تعطيل الدراسة اليوم بأسوان والأقصر وسوهاج وبعض المدارس والجامعات لسوء الأحوال الجوية

 إذاعة منذ قليل القناة الأولى لجمهورية مصر العربية خبر عاجل عن تعطيل الدراسة غذا في بعض محافظات مصر لسوء الأحوال الجوية وللحفاظ على سلامة الطلاب والمحافظات هي.

  • أسوان.
  • الأقصر.
  • سوهاج

مصادر حكومية: قرار أجازة المدارس غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية متروك للمحافظين:

 وفي ظل هذه الجو المترب كشف مصدر حكومي على قرار إجازة للمدارس غدا الخميس الموافق 29 / 3/ 2018 لسوء الأحوال الجوية الملي بالعاصفة الترابية وقد ترك لكل محافظة حرية الاختيار على قرار الإجازة لاختلاف العاصفة في بعض محافظات مصر وذلك يترك القرار الأخير لكل محافظ في جمهورية مصر العربية لوضع البلاد غدا من العاصفة الشديدة من الأتربة. وقد أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور (أحمد عبد العال) على توقع استمرار هذه الموجة الترابية حتى غدا الخميس الموافق 28/ 3/ 2018 مساءاً حتي يستقر الجو في صباح يوم الجمعة الموافق 29/ 3/ 2018.

جامعة الأزهر والمعاهد الأزهرية: غدًا أجازة بسبب سوء الأحوال الجوية:

أعلن رئيس جامعة الأزهر الدكتور (محمد المحرصاوي) أن قررت الجامعة إجازة رسمية في الجامعة غداً الخميس لسوء الأحوال الجوية والحفاظ على سلامة الطلاب.وأعلن أيضاً قطاع المعاهد الأزهرية  إجازة يوم الخميس أيضاً في جميع المعاهد الأزهرية نظراً لسوء الأحوال الجوية لتأمين الطلاب وسلامتهم.

لسوء الأحوال الجوية..تعليق الدراسة بالتعليم العام والفني والأزهري غدا بأسيوط:

وأعلن اليوم محافظ أسيوط المهندس (ياسر الدسوقي) تعطيل الدراسة غد الخميس بجميع مدارس التربية والتعليم العام والفني والأزهري للطلاب والمعلمين والعاملين لدى قطاع التعليم وهذا لسوء الأحوال الصحية وبسبب العواصف التي في جميع أنحاء المحافظة لسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بقطاع التربية والتعليم.وأصدر المحافظ إعلان حالة الطوارئ في جميع المحافظة بكافة المستشفيات والوحدات الصحية وعربات الإسعاف والاستعداد الكامل بجميع المراكز والأحياء السلامه المواطنين من العاصفة الترابية التي تسود المحافظة حتى مساء الخميس .

وقد أصدر عمل غرفة العمليات المركزية في المحافظة طول اليوم غدا لمتابعة حالة الطقس أول بأول وهذا تزامنا مع فرز عملية الأصوات الانتخابية الرئاسية في اللجان.كما أصدر المحافظ متابعة المرور على الطرق السريعة للمحافظة والشوارع الداخلية متع انتظام المرور حتى تنتهي العاصفة الترابية وعمل خطط تحويلية للمرور لتأمين قادة السيارات والحفاظ على سلامتهم وعدم حدوث حوادث على الطرق وهذا نتيجة عدم الرؤيا من العاصفة الترابية.

زر الذهاب إلى الأعلى