أخبار مصر

“مستشفى أبوتيج” تحيل 15 ممرضة للتحقيق بسبب سوء تعاملهم مع المرضى

قررت اليوم إدارة مستشفى أبوتيج إحالة 15 ممرضة إلى التحقيق بسبب سوء معاملتهم للمواطنين، وقد أعلن محافظ أسيوط المهندس “ياسر الدسوقي” أن الاهتمام بالخدمات الطبية والصحية التي يتم تقديمها إلى المواطنين يأتي على قائمة أولويات المحافظة.

وأوضح محافظ أسيوط على التعاون الدائم والمستمر مع وكيل وزارة الصحة والسكان ومديري الإدارات الصحية من أجل العمل على سد العجز الذي يعد كبير في الأطباء وفي أعضاء هيئات التمريض في جميع الوحدات الصحية والمستشفيات والعمل على تزويد المستشفيات والوحدات بكافة التخصصات الطبية.

وشدد المهندس ياسر الدسوقي على ضرورة حسن المعاملة للمترددين من المواطنين على المستشفيات والوحدات الصحية من المرضى مع العمل على تحسين الخدمات المقدمة لهم تبعاً للضوابط والمعايير الطبية، وأكد على إحالة جميع المخالفين إلى جهات التحقيق.

وكيل صحة أسيوط يؤكد على إحالة 15 ممرضة بمستشفى ابوتيج إلى التحقيق

وأوضح وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة أسيوط الدكتور “محمد زين الدين حافظ” أنه قد تم إحالة خمسة عشر ممرضة يعملون في نوبتجية استقبال في “مستشفى أبوتيج” إلى إدارة التحقيق بسبب سوء معاملتهم للمرضى والمترددين على المستشفى وعدم اتباع التعليمات الطبية حرصاُ على سلامة المرضى والعمل على تحسين الخدمات الطبية المقدم إلى المواطنين في الدولة المصرية.

وشدد وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة أسيوط على استمرار إدراج حملات المتابعة والتحقيق بصورة مفاجئة، وأعلن أنه بناء على الشكاوى المتكرر من قبل بعض من المرضى والمواطنين المترددين على استقبال “مستشفى أبوتيج المركزي” عن سوء معاملة طاقم التمريض بالمستشفى لهم، واتباع التعليمات الخاصة بسلامة المرضى.

وأكد الدكتور محمد زين الدين حافظ فور ورود الشكوى تم تشكيل لجنة لمتابعة مستشفى أبوتيج المركزي والتحقيق في الشكوى ليتم إحالة خمسة عشر ممرضة عاملين في نوبتجية استقبال المستشفى، على أن يتم عرض نتائج التحقيقات معهم على محافظ أسيوط.

زر الذهاب إلى الأعلى