أخبار مصر

العثور على جثة شاب بين الأشجار في حديقة الشلالات بالإسكندرية

تم العثور اليوم الإثنين الموافق 26 من شهر فبراير الجاري في حديقة الشلالات في محافظة الإسكندرية على جثة شاب في العقد الرابع من عمره ملقاه على الأرض بين أشجار الحديقة، حيث عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية على جثة الشاب في حديقة الشلالات، وبمعاينة جثة الشاب تبين أن الوفاة طبيعية ولا وجود أى إصابات ظاهرية في الجثة مما يؤكد عدم وجود أى شبهة جنائية في  هذه الواقعة.

تفاصيل اكثر عن الواقعة تم العثور على جثة شاب أربعيني اليوم مجهول الهوية ملقى بين الأشجار الموجودة في حديقة الشلالات بمحافظة الإسكندرية وبالفحص والمعاينة تبين أن الوفاة لا سبب فيها وإنما هي حالة وفاة طبيعية.

تم سؤال مسؤول أمن الحديقة أحمد جابر وعرض جثة الشاب المتوفي عليه لإمكانية التعرف عليه، حيث أقر أن هذا الشاب مجهول الهوية حيث أنه من المتسولين الذين اعتادوا التردد على حديقة الشلالات بمحافظة الإسكندرية بغرض التسول فيها، وأنه كان يشاهد الشاب في الحديقة بشكل مستمر ويرجح أيضا أن الوفاة طبيعية ولا وجود لأي شبهة جنائية ولم يتهم أحد بالتسبب فيها.

تم نقل جثة الشاب إلى مشرحة الإسعاف لفحصها والتأكد من أن الوفاة طبيعية وتم تكليف إدارة البحث الجنائي لسرعة التحري على الواقعة وتحديد هوية هذا الشاب للبحث عن أهله واخطارهم بوفاته، وقد تم تحرير.   المحضر رقم 2018/1777 إدارة باب شرقي حيث تمت الوفاة في حديقة الشلالات بمحافظة الإسكندرية القائمة في دائرة باب شرقي.

الجدير بالذكر أن حديقة الشلالات بمحافظة الإسكندرية أصبحت ملجأ للمتسولين والذين يترددون على الحديقة بشكل دائم ومستمر للتسول فيها والإقامة أيضا فيها لذا تعرف أحمد جابر مسؤل أمن الحديقة على الشاب وقال أنه معتاد التردد على الحديقة للتسول فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى