أخبار الرياضة

سحب المونديال من قطر يتصدر “تويتر”.. ومغردون: “راحت فلوسك يا موزة”

صرحت اليوم مجلة “فوكس” الألمانية سوف  يتم قرار من سحب تنظيم كأس العالم لكرة القدم لعام 2022 من قطر وهذا ما شجعته الولايات المتحدة الأمريكية أو إنجلترا وهذا ما يثير الهاشتاج اليوم في مواقع التواصل الاجتماعي من تويتر وتغريد فيه.

والجميع على الهاشتاج ينظرون إلى أنه طبيعي بعدما تسببت قطر في الفساد في بعض البلاد والإرهاب والدمار ومساعدت الخارجين عن القانون وقد كتبت (روز اليافعي) عبر حسابها  على تويتر “المحايدين زعلانين على قطر ومش زعلانين على الذين يموتون على يوم بسبب قطر يلعن الحميدي و تميم وموزه”

وقد صرحت بعض الأخبار ووسائل الإعلام على احتمالية أن ينسحب نقل كأس العالم من قطر بسبب مساعدة الإرهاب وتهم الفساد الذي متورط فيها قطر في عدد من البلاد وسوف يتم إيضاً يحب استضافتها لمونديال بعد 4 سنوات..

وأكدت مجلة “فوكس” أنه سوف يعلن نهائياً من اتحاد الكرة الدولي “فيفا” القرار في نهاية الصيف المقبل وهذا بعد انتهاء منافسات مونديال 2018 الذي سوف يقام في روسيا.

وقد صرحت منذ فترة قناة “بي. بي. سي” على تقرير سري لبعض الشركات التي تعمل في قطر لإقامة كأس العالم 2022 على أنه سوف يتم سحب المونديال من قطر في أي لحظة وهو غير مضمون بالنسبة لها وهذا كله بعد ما قاطعة مصر والسعودية والإمارات والبحرين التعامل مع قطر سياسياً في العام الماضي.

وقد أعلن منذ فترة من اتحاد الكرة الإنجليزي على أنه سوف يستضيف كأس العالم في 2022 إذا سحب من قطر بعد ما كل الاتهامات التي وقعت فيها قطر والخلافات الذي بينها وبين بعض البلاد وقال أنها ليس مستعدا بعد هذه المشاكل كله والبلاد غير مؤهلة مونديال 2022 فيها الأن.

قرار الاتحاد الدولي لمونديال 2022:

وسوف يستمر الاتحاد الدولي في دراسة إقامة مونديال 2022 في قطر أم لا ونقل البطولة إلى إنجلترا والولايات المتحدة وسوف يقرر “الفيفا” هذا الملف وسوف يحسم القرار الأخير في نهاية هذا العام. وقد جاء في التقرير الألماني على  أن سحب  المونديال 2022  من قطر يفتقر إلى النزاهة والشرف وعليه نقله إلى إنجلترا أو الولايات المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى