أخبار الفن

وفاة الفنانة”شادية” بعد صراع طويل مع المرض

كل يوم نفقد فنان من فنانينا العظماء بإختلاف أعمارهم، وخاصة هذا العام والعام السابق له، عام “2016/2017” حيث فقد الفن العديد من الشخصيات النابغة فيه والذين اشتهروا بأعمالهم الفنية القيمة، سواء في مجال التمثيل أو مجال الغناء أو حتى مجال الإذاعة والبرامج، فقد فقدنا خلال الفترة الماضية الفنان الكبير خالد صالح والفنان العظيم سيد زيان والفنانة الشابة الجميلة ميرنا المهندس وغيرهم الكثيرين والكثيرات من الفنانين العظماء.

واستمرارا لسلسلة فقد الفنانين، استيقظنا صباح اليوم  على خبر مؤلم وحزين للمصريين بالكامل وهو خبر وفاة الفنانة الغنائية الجميلة “شادية” صاحبة الصوت الراقي الحنون، والتي اشتهرت كثيرا بأعمالها الفنية والغنائية.

فقد اشتركت الفنانة “شادية” مع عمالقة الفن في أعمال فنية خالدة حتى الآن مثل الفنان “فريد الأطرش” والذي غنت معه أغنية “ياسلام على حبي وحبك” وأغنية “زينا” ضمن فيلمهما “أنت حبيبي”، كما غنت أغنيتها الشهيرة “مكسوفة منك” والتي مازالت تمتعنا حتى الآن والتي كانت ضمن أحداث فيلم “عش الغرام”، وغنت أيضاً أغنية”سونا ياسنسن” في فيلم “التلميذة”، كما امتعتنا بآداء رائع في فيلم “معبودة الجماهير” والذي شاركها بطولته الفنان القدير”عبد الحليم حافظ” والفنان” يوسف شعبان”.

لم تكتفي الفنانة الجميلة”شادية” بهذا الكم الهائل من الأفلام لنراها تتألق في العمل المسرحي الكوميدي “رايا وسكينة” لتظهر في دور المرأة الشريرة في ثوب كوميدي.

تركت الفنانة “شادية” الفن معلنة ارتداؤها للحجاب الكامل حيث غابت بعدها عن الأنظار بشكل تام ورفضت أداء أى من الأدوار الفنية واعتزلت كل شيء وبقيت في فيلتها ذات الجنينة الجميلة لا تخالط الفن من جديد حتى وقت قريب حيث داهمها المرض والذي قضت بسببه سنوات كثيرة على الفراش حتى وافتها المنية صباح اليوم.

رحم الله فنانتنا الجميلة، والتي سنبقى على ذكراها إلى آخر العمر حيث لن يأتي الفن بمثلها من جديد

زر الذهاب إلى الأعلى