أخبار مصر

رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي يتفقد فندق الماسة

رئيس الجمهورية  بعد حوالي 31 شهر من قرار البدء في إنشاء عاصمة إدارية جديدة لجمهورية مصر العربية تحتوي جميع الهيئات الحكومية والوزارات والسفارات  قام رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيارة صباح اليوم الى العاصمه الاداريه الجديده لتفقد سير العمل بها وتفقد فندق الماسة الجديد أول فندق ومنتجع سياحي داخل العاصمه الاداريه الجديده التي تقع شمال شرق القاهرة والتي يشرف علي العمل بها الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة وذلك لسرعتها في إتمام المشاريع في الوقت المناسب وبالسرعة التي يتطلبها المشروع.

رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي يتفقد فندق الماسة

ويذكر ان العاصمة الادارية الجديدة كانت من ضمن مشاريع المؤتمر الاقتصادي الذي عقده ينادي به الرئيس عبدالفتاح السيسي فور وصوله إلى كرسي رئاسة الجمهورية وكانت الشركة المقترحة للمشروع هي شركة إماراتية وكانت تضمن إتمام المشروع في حوالي ثلاث سنوات وأثناء سير المؤتمر كان ماكيت الاولي للمشروع يعرض علي شاشات التلفزيون ان العاصمه الاداريه الجديده سوف تحتوي جميع المصالح الحكومية الهامة والسفارات وفنادق وأطول برج في إفريقيا ومناطق سكنية ولكن لا احد يعلم لماذا لم تتم الشركة المشروع وتم تسليمه للهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.

وقد دعا الرئيس السيسي منذ فترة إلى التبرع من جميع فئات الشعب المصري وذلك لبناء المسجد الكبير بالعاصمة والكنيسة أيضا عبر حساب رسمي في جميع البنوك المصرية وانهالت التبرعات من رجال الأعمال ومن جموع الشعب لبناء المسجد والكنيسه. ويذكر أن فندق الماسة الجديد الذي يقع في العاصمه الجديده يحتوي علي مسجد كبير ومنتجع سياحي كبير وحدائق ويذكر انه اول فندق في العاصمة وأنه اول بناء تم إتمامه الي الان. وقد استقبل الرئيس السيسي في الصباح بأطفال صغار يحملون الورود احتفالا بوجوده وتشريفه الى فندق الماسة.

زر الذهاب إلى الأعلى