أخبار الرياضة

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم الجمعة 6/10/2017 في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018:موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018:موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018:يلتقي منتخب الأرجنتين لكرة القدم مع منتخب بيرو، في مباراة هامة وحاسمة في الجولة ال17 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018، اليوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2017، وتقام المباراة على ملعب لابوموبونيرا “ألبرتو خ. أرماندو”، بالعاصمة الأرجنتينية بيونس إيرس.

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018:

تبدأ مباراة الأرجنتين وبيرو في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا حسب توقيت الإمارات، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف من مساء الخميس حسب توقيت جرينتش الدولي GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018:

تذاع مباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، حصريا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، على قناة بي ان سبورت إتش دي 1 BEIN Sport HD 1، ويعلق عليها المعلق المتميز رؤوف خليف.

مباراة منتخب الأرجنتين ومنتخب بيرو اليوم:

تحدد مباراة منتخب الأرجنتين ومنتخب بيرو بشكل كبير، الفريق الذي سيحتل المركز الرابع في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ويتأهل مباشرة إلى البطولة، ويسعى الفريقان إلى الابتعاد عن المركز الخامس حتى لا يضطرا إلى مواجهة ممثل أوقيانوسيا منتخب نيوزيلاندا في مباراة ملحق لن تكون سهلة على أى منهم.

تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018:

يحتل منتخب الأرجنتين المركز الخامس في جدول ترتيب تصفيات القارة اللاتينية برصيد 24 نقطة بعد خوض 16 مباراة من التصفيات، ويتساوى معه المنتخب البيروفي بنفس عدد النقاط بينما يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف فقط عن راقصو التانجو، حيث سجل المنتخب الأرجنتيني 16 هدف منذ بداية التصفيات، مقابل 26 هدف لمنتخب بيرو.

يحتل منتخب البرازيل صدارة التصفيات برصيد 37 نقطة قبل جولتين فقط من انتهاء التصفيات، وقد ضمن المنتخب البرازيلي تأهله رسميا إلى كأس العالم روسيا 2018، ويتبقى فقط ثلاث بطاقات للتأهل يتنافس عليها 7 منتخبات، حيث أن الفارق بين صاحب المركز الثاني منتخب أوروجواى، وصاحب المركز الثامن منتخب الإكوادور، هو 7 نقاط فقط، فيما فقد كل من منتخب بوليفيا ومنتخب فنزويلا صاحبي المركزين التاسع والعاشر، كل فرصهما في التأهل، ويمتلك الأول
،13 نقطة فقط، والثاني 8 نقاط.

نتائج منتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم روسيا 2018:

يدخل المنتخب الأرجنتيني مباراة اليوم أمام منتخب بيرو سعيا وراء تحقيق نقاط المباراة الثلاث، ثم الفوز في مباراة الجولة الأخيرة على منتخب الإكوادور، من أجل حسم بطاقة التأهل المباشر إلى كأس العالم روسيا 2018، علما بأن الجماهير الأرجنتينية غير راضية تماما عن آداء منتخبها تحت القيادة الفنية لخورخي سامباولي، الذي استلم قيادة الفريق في بداية شهر يونيو الماضي، خلفا للمقال إدجاردو باوزا، وقاد راقصو التانجو في أربع مباريات، حقق الفوز في مباراتين وتعادل مباراتين.

نتيجة مباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات مونديال روسيا 2018:

انتهت مباراة الأرجنتين وبيرو التي أقيمت في السادس من أكتوبر العام الماضي 2016 في الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 . بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين لكل منهم، كما أن الفريق الأرجنتيني يسعى بكل قوته للفوز في الجولتين الأخيرتين من التصفيات، لأن أى خسارة سوف تعني تناقص فرص الفريق في الوصول إلى المونديال للمرة الأولى منذ 47 عام.

تاريخ الأرجنتين في بطولة كأس العالم:

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن مباراة اليوم ضد منتخب بيرو، ممنوع أن يحضرها الأطفاﻻ أو العائلات، كما أرسل الاتحاد 6 آلاف تذكرة للمباراة، إلى مجموعات ألتراس فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، الذي يخوض مبارياته على نفس الملعب، للحضور ومساندة منتخب وتدعيمه في مباراة اليوم، هذا ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الرابع في قائمة أكثر المنتخبات التي لعبت في كأس العالم، بعد منتخب البرازيل ومنتخب إيطاليا وألمانيا، فقد تأهلت الأرجنتين إلى كأس العالم 16 مرة من قبل، من أصل 20 نسخة للبطولة، فقد فشلت في التأهل مرة وانسحبت مرتين واعتذرت عن التصفيات مرة واحدة.

هدافي تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018:

يعتبر اللاعب أدينسون كافاني مهاجم منتخب أوروجواي هو هداف تصفيات أمريكا اللاتينية برصيد 9 أهداف، ثم يأتي نيمار دا سيلفا مهاجم البرازيل برصيد 6 أهداف، بينما يحتل ميسي المركز الثالث برصيد 4 أهداف فقط.

مفاجآت في قائمة الأرجنتين لمواجهة بيرو في تصفيات كأس العالم روسيا 2018:

هذا وأعلن المدير الفني للأرجنتين خورخي سامباولي، القائمة التي سيخوض بها مباراتى بيرو وإكوادور، وشهدت القائمة مفاجأة كبيرة، باستبعاد مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي جونزالو هيجواين لأسباب فنية رغم ارتفاع مستواه مع فريقه منذ بداية الموسم، وضم سامباولي لاعب فريق بوكا جونيورز فيرناندو جاجو لأول مرة منذ عامين، ويغيب عن قائمة راقصو التانجو لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سيرجيو أجويرو بسبب إصابته بكسر في الضلوع جراء حادث السير الذي وقع له منذ أيام في هولندا.

تشكيلة الأرجنتين لمباراة بيرو اليوم:

وكشفت تقارير صحفية عن التشكيل المتوقع أن يخوض به منتخب الأرجنتين مباراة اليوم أمام بيرو في الجولة ال16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وجاء التشكيل كالتالي:

سيرجيو روميرو، جابرييل ميركادو، خافيير ماسكيرانو، نيكولاس أوتاميندي، ماركوس أكونيا، إينزو بيريز (إميليانو ريجوني)، لياندرو باريديس، إيفر بانيجا، ليونيل ميسي، أنخيل دي ماريا، داريو بينيديتو.

زر الذهاب إلى الأعلى