أخبار الرياضة

يلا شوت مشاهدة مباراة نادال وأليكس دي منوار بث مباشر اليوم 17-4-2024 في بطولة برشلونة المفتوحة للتنس فئة 500 نقطه

يلا شوت مشاهدة مباراة نادال وأليكس دي منوار بث مباشر اليوم 17-4-2024 في بطولة برشلونة المفتوحة للتنس فئة 500 نقطه حيث قرر رافائيل نادال المشاركة في بطولة برشلونة من فئة 500 نقطة وأعلنت القرعة عن أنه سيواجه في الدور الاول الإيطالي أليكس دي منوار المصنف 63 عالميا وكان رافائيل نادال أعلن عن انسحابه من العديد من البطولات الماضية بسبب عدم الجاهزية وعدم التعافي بشكل كام من الإصابة الأخيرة ومن المقرر ان تقام المباراة الأولي لنادال في الموسم الترابي في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة .

وتنقل مباراة رفائيل نادال ضد أليكس دي منوار بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية وتعتبر بطولة برشلونة للتنس هي بطولة تنس للمحترفين تقام في مدينة برشلونة الإسبانية على أراضي ترابية, وقد بدأت البطولة في عام 1953 واستمرت حتى الآن، واللاعب الأكثر حصولاً عليها هو الإسباني رافاييل نادال بتسع القاب من عام 2005 وحتى عام 2016. ويذكر أن البطولة هي من ضمن بطولات 500 نقطة في رابطة محترفي كرة المضرب ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم كل ما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباريات بطولة برشلونة المفتوحة للتنس وطريقة مشاهدة مباراة نادال ضد كابولي بث مباشر اليوم فتابعونا .

القنوات الناقلة لمباراة رافائيل نادال ضد أليكس دي منوار اليوم في نهائي بطولة برشلونة المفتوحة للتنس

بث مباشر مباراة نادال وأليكس دي منوار اليوم تنس في بطولة برشلونة المفتوحة للتنس أما القنوات الناقلة لمباراة نادال وأليكس دي منوار اليوم فستكون بي ان سبورت 5 اتش دي.

  • beIN Sports HD 5
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11623 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، المعلق عادل الشطي.
  • قناة BEIN SPORTS HD السابعة المشفرة، المعلق عادل الشطي.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

اخر اخبار رافائيل نادال قبل مواجهة أليكس دي منوار اليوم في الدور الأول من بطولة برشلونة المفتوحة للتنس

تابع لايف لعبة رافائيل نادال ضد أليكس دي منوار بث مباشر حيث سوف تشهد بطولة برشلونة المفتوحة للتنس عودة اللاعب الإسباني المشهور في كرة المضرب رافائيل نادال، الذي تعرض للإصابات في نهاية مسيرته الرياضية، إلى الملاعب الأسبوع المقبل. سيلعب في الدور الأول من بطولة برشلونة الإسبانية (500) ضد اللاعب الإيطالي الشاب فلافيو كوبولي، وفقًا لنتائج القرعة التي أجريت يوم السبت.

مباريات التنس اليوم  كما كان من المقرر أن تشهد البطولة عودة كارلوس الكاراز، المصنف ثالثاً عالمياً، إلى الملاعب في دورة برشلونة بعد انسحابه من دورة مونتي كارلو للماسترز بسبب إصابة في ذراعه. ولكن لم يستطع المصنف الثالث عالميا العودة للمشاركة في البطولات بسبب عدم اكتمال شفائه وعدم الجاهزية بتجاوز الدور الأول بسبب تصنيفه المرتفع. بدأ نادال التدريبات استعداداً للمشاركة في البطولة وأكد أنه لا يمكنه تأكيد مشاركته، ولكنه يأمل في ذلك. تعذر على نادال المشاركة في دورة مونتي كارلو بسبب عدم تعافيه من الإصابة بما يكفي للمشاركة في بطولات الملاعب الترابية.

موعد مشاهدة مباراة نادال وأليكس دي منوار بث مباشر في بطولة برشلونة المفتوحة للتنس

مشاهدة مباراة نادال ضد أليكس دي منوار بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة نادال – أليكس دي منوار ؟ في نهائي بطولة مونتي كارلو 2024 ، حيث تقام مباراة فلافيو كابولي ضد رفائيل نادال في مساء اليوم الأثنين الموافق 15 إبريل ٢٠٢٤ على الأراضي الفرنسية ، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الرابعة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يلا شوت مشاهدة مباراة نادال وأليكس دي منوار بث مباشر اليوم القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة رافائيل نادال ضد أليكس دي منوار بث مباشر اليوم في بطولة برشلونة للتنس ومن موقعنا تتابعون مباراة نادال وفلافيو كابولي بث مباشر في بطولة برشلونة للتنس للتنس ٢٠٢٤، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة نادال وفلافيو كابولي عبر شبكة الإنترنت.

ويمكنكم زورانا الكرام مشاهدة مباراة رفائيل نادال ضد أليكس دي منوار بث مباشر من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات

زر الذهاب إلى الأعلى