أخبار الرياضة

يلا شوت مشاهدة مباراة أنس جابر وجاسمين باوليني بث مباشر Jasmine Paolini vs Ons Jabeur اليوم 18-4-2024 في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة أنس جابر و جاسمين باوليني بث مباشر Jasmine Paolini vs Ons Jabeur اليوم 18-4-2024 في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس 2024 حيث نجحت البطلة التونسية في الوصول الي ثمن نهائي بطولة شتوتجارت للتنس بعد الفوز علي إيكاترينا اليكسندروفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة 2-6، 6-3، 7-6 (7/1).

بث مباشر مباراة أنس جابر اليوم وتخلّفت جابر في المجموعة الأولى حيث خسرت إرسالها مرتين، قبل أن تقلب الطاولة في المجموعة الثانية التي شهدت منافسة عالية، حيث خسرت جابر إرسالها مرتين مجدداً، لكنها كسرت إرسال منافستها ثلاث مرات. وتسعي أنس جابر اليوم الي مواصلة العودة والتأهل الي ربع نهائي بطولة شتوتجارت قبل بدء بطولات الغراند سلام للموسم الترابي.

مشاهدة مباراة جاسمين باوليني ضد أنس جابر وجاءت المجموعة الثالثة أصعب على اللاعبتين، فكسرت جابر إرسال ألكسندروفا أولاً، وردّت الثانية عليها لكن التونسية كانت أفضل في شوط كسر التعادل حيث كسرت إرسال منافستها ثلاث مرات.

وتنقل مشاهدة مباراة أنس جابر وجاسمين باوليني بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة أنس جابر – جاسمين باوليني؟ في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس للسيدات ٢٠٢٤، موعد مشاهدة مباراة أنس جابر وياسمين باوليني بث مباشر في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس للسيدات، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة أنس جابر وباوليني، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة أنس جابر وجاسمين باوليني عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر و جاسمين باوليني بث مباشر في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس للسيدات ٢٠٢٤

مشاهدة مباراة أنس جابر و جاسمين باوليني بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة أنس جابر – جاسمين باوليني؟ في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس للسيدات ٢٠٢٤، تنقل مباراة أنس جابر وجاسمين باوليني عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس للسيدات في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة أنس جابر وجاسمين باوليني عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة أنس جابر وجاسمين باوليني عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة أنس جابر وجاسمين باوليني عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، المعلق عادل الشطي.
  • قناة BEIN SPORTS HD السابعة المشفرة، المعلق عادل الشطي.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

موعد مشاهدة مباراة أنس جابر وجاسمين باوليني بث مباشر في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس للسيدات ٢٠٢٤

مشاهدة مباراة أنس جابر وياسمين باوليني بث مباشر اليوم Jasmine Paolini vs Ons Jabeur يلا شوت أين يمكنني مشاهدة أنس جابر – جاسمين باوليني؟ في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس للسيدات ٢٠٢٤، حيث تقام مباراة أنس جابر وجاسمين باوليني في مساء يوم الخميس الموافق 18 إبريل ٢٠٢٤ على الأراضي الألمانية ، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثانية ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثالثة ظهرا  بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة عصرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أخر اخبار النجمة التونسية أنس جابر قبل مواجهة ياسمين باوليني اليوم

بث مباشر مباراة أنس جابر في شتوتجارت اليوم وكانت جابر (29 عاماً) تراجعت ثلاثة مراكز في التصنيف العالمي بعدما فشلت في تحقيق أي فوز منذ دورة أبوظبي في فبراير. تغلبت التونسية حينها على البريطانية إيما رادوكانو في ثمن النهائي ثم خرجت بعدها على يد البرازيلية بياتريز حداد مايا، قبل أن تسقط عند العتبة الأولى في دورات الدوحة وإنديان ويلز وميامي، وصولاً إلى تشارلستون حين انتهى مشوارها باكراً على يد كولينز.

ومن المقرر أن تلعب بطلة تشارلستون العام الماضي ووصيفة بطلة نسخة 2022 في ثمن النهائي مع الإيطالية ياسمين باوليني الثانية عشرة والمتوّجة في دبي مطلع هذا العام. وتخلّفت أنس جابر في المجموعة الأولى حيث خسرت إرسالها مرتين، قبل أن تقلب الطاولة في المجموعة الثانية التي شهدت منافسة عالية، حيث خسرت النجمة التونسية إرسالها مرتين مجددًا، لكنها كسرت إرسال منافستها ثلاث مرات.

في المواجهة الأولي للتونسية أنس جابر جاءت المجموعة الثالثة أصعب على اللاعبتين، فكسرت أنس جابر إرسال ألكسندروفا أولاً، وردّت الثانية عليها؛ لكن التونسية كانت أفضل في شوط كسر التعادل حيث كسرت إرسال منافستها ثلاث مرات.

يلا شوت أنس جابر اليوم في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس وبهذا الفوز، ستلعب أنس جابر في ثمن نهائي دورة شتوتغارت ضد الإيطالية ياسمين باوليني، المصنفة الثانية عشرة والمتوّجة بدورة دبي بداية هذا العام. وتطمح النجمة التونسية لاستعادة توهجها بدءًا من دورة شتوتغارت التي تخوضها بهدف الذهاب إلى أبعد مدى ممكن، ومن ثم البحث عن العودة مجددًا إلى منصات التتويج.

زر الذهاب إلى الأعلى