أخبار الرياضة

توقيت مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي في الدوري

توقيت مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي في الدوري الأهلي والزمالك تتوجه أعين محبي كرة القدم نحو ملعب ستاد القاهرة الدولي، الذي يستضيف قمة كرة القدم المصرية والعربية بين الأهلي والزمالك، وذلك في مباراة مهمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” في موسم 2023/2024.

الأهلي والزمالك

يلقي التقرير التالي من “يلا مصر ” الضوء على أحصائيات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز قبل المباراة القمة بينهما غدًا.

الأهلي في الدوري الممتاز

يحتل الفريق الأول لنادي الأهلي، حامل اللقب، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 21 نقطة من 10 مباريات. لديهم 6 انتصارات و3 تعادلات، وتلقوا هزيمة واحدة فقط أمام البنك الأهلي بنتيجة (3-4).

بدأ الأهلي مشواره في الدوري الممتاز بفوز ساحق على المصري بأربعة أهداف، ثم على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبنفس النتيجة (2-1) على المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا. تعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ومع سموحة بدون أهداف قبل أن يفوز بكبير على بلدية المحلة بخماسية. واجه الهزيمة أمام البنك الأهلي بنتيجة رباعية مقابل ثلاثة أهداف.

الأهلي

بث مباشر الأهلي قبل أن يتعادل النادي الأهلي مرة أخرى مع فريق إنبي بهدفين لكل منهما، تمكن من تحقيق انتصار صعب في الجولة السابقة على حساب فريق زد بهدف نظيف سجله وسام أبو علي.

ما تاريخ مواجهات الزمالك والأهلي في الدوري المصري؟

تحمل القمة المقبلة الرقم 95 بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، حيث فاز المارد الأحمر في 36 مباراة، مقابل 21 هزيمة، وانتهت 37 مباراة بالتعادل.

وحقق الأهلي الفوز في القمة الأخيرة بالدوري المصري والتي أقيمت يوم 13 يوليو/تموز 2023، وذلك بنتيجة 4-1.

الزمالك في الدوري الممتاز

أثناء دخول فريق كرة القدم الأول لنادي الزمالك مباراة القمة، يحمل في جعبته 18 نقطة من 12 مباراة خاضها الفارس الأبيض في البطولة حتى الآن. يحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول الترتيب بـ5 انتصارات و3 تعادلات، واستقبل الهزيمة في 4 مباريات.

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم بدأ الزمالك مشواره في الدوري الممتاز لهذا الموسم بالتعادل مع بيراميدز بنتيجة 2-2، ثم تعادل مرة أخرى مع المقاولون العرب بنتيجة 1-1، وفاز على البنك الأهلي بنتيجة 2-1، ثم فاز على سموحة بنتيجة 5-1، ولكن خسر مبارتين على التوالي أمام إنبي وزد بنتيجة 1-2، ثم فاز بنتيجة 2-0 على مودرن فيوتشر، وبعد ذلك خسر مرة أخرى أمام المصري بنتيجة 0-1.

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم وتحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فرض  الزمالك تعادل فريق الإسماعيلي بدون أهداف في مباراة في ملعبه، ثم فاز على الداخلية بهدف نظيف، قبل أن يخسر بشكل مذهل أمام الجونة بنتيجة ٣-2، وبعد ذلك قام بتحقيق انتصار بنتيجة ٣-0 على الجونة في الجولة الأخيرة.

قائمة إصابات وغيابات الأهلي قبل مواجهة الزمالك

يغيب عدد من اللاعبين عن الاتحاد قبل قمة الهلال، وهم كالآتي:

اللاعب موعد العودة المتوقع
محمد الشناوي غير محدد
إمام عاشور غير محدد
مروان عطية غير محدد
أليو ديانج غير محدد
ياسر إبراهيم غير محدد
حسين الشحات غير محدد
بيرسي تاو غير محدد

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري لكرة القدم

من خلال هذا التقرير حول مباراة القمة بين الفريقين. موعد مباراة الأهلي والزمالك في المباراة التي تأجلت من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” لهذا الموسم 2023/2024، والتي أُقيمت على أرض ملعب القاهرة الدولي التاريخي.

الأهلي والزمالك

وتنطلق مباراة  الأهلي والزمالك بث مباشر في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، ستقام المباراة على أرض ملعب القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى