أخبار الرياضةيلا شوت كأس العالم 2022

قناة تبث مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الفيحاء مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة الاتحاد – الفيحاء؟ في الدوري السعودي للمحترفين

القناة اللي هتنقل مباراة الاتحاد ضد الفيحاء يوتيوب قناة مفتوحة تنقل متابعة مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يأمل فريق الاتحاد في حصد النقاط الثلاث دون سواها في مساء اليوم الجمعة الموافق ٢٩ مارس ٢٠٢٤ من خلال استضافة نظيره العنيد فريق الفيحاء على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة.

قناة تبث مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة الاتحاد – الفيحاء؟ في الدوري السعودي للمحترفين ، يتواجد الاتحاد في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد ٤٣ نقطة من ٢٤ جولة بعد الفوز في ١٣ مباراة مقابل الخسارة في سبع مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من احراز ٤٨ هدفا في مرمى منافسيه مقابل ٣٣ هدفا في شباكه.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

قنوات مفتوحة تنقل متابعة مباراة الاتحاد والفيحاء، يمكن لمتابعينا الكرام متابعة مباراة الاتحاد والفيحاء عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

أين يمكنني مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء؟ تنقل مباراة الاتحاد والفيحاء عبر شبكة قنوات ssc sports السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

نتائج الاتحاد في آخر ٥ مباريات

تابع مباراة الاتحاد والفيحاء، نستعرض لكم الان نتائج فريق الاتحاد في آخر ٥ مباريات، وذلك على النحو التالي:

  • الهلال ٣/١ الاتحاد، الدوري السعودي للمحترفين.
  • الهلال ٠/٢ الاتحاد، ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
  • الاتحاد ١/٢ الأخدود، الدوري السعودي للمحترفين.
  • الاتحاد ٢/٠ الهلال، إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
  • الفتح ٤/٢ الاتحاد، الدوري السعودي للمحترفين.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الجديد الاتحاد والفيحاء، تذاع مباراة الاتحاد ضد الفيحاء تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الخامسة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الخامسة المجانية.

كيف أشاهد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت؟

الاتحاد والفيحاء يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة الاتحاد والفيحاء عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية.

متابعة مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

متابعة ماتش الاتحاد والفيحاء، الاتحاد كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

آخر استعدادات الاتحاد قبل مباراة الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد والفيحاء يلا شوت، الاتحاد وبعد خروجه من دوري أبطال آسيا بات مطالبا بنقل كل تركيزه على المسابقات المحلية التي لا يزال ينافس على ٣ ألقاب منها في الموسم الحالي، فبجانب صراعه من أجل مركز ثالث في الدوري السعودي للمحترفين، هناك منافسة أخرى مهمة بالنسبة له، وذلك يشمل بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين إضافة إلى كأس السوبر السعودي، وبالتالي الأمل كبير لكي يخرج من هذا الموسم الصعب بلقب في نهاية المطاف على أقل تقدير.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

كورة لايف الاتحاد والفيحاء، تقام مباراة الاتحاد والفيحاء في مساء يوم الجمعة الموافق ٢٩ مارس ٢٠٢٤ على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت متابعة الاتحاد والفيحاء، تنطلق مباراة الاتحاد والفيحاء في تمام الساعة:

  • التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

من هو معلق مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين؟

الاتحاد والفيحاء كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة كلا من:

  • المعلق عبد الله الغامدي.
  • المعلق رؤوف خليف.
  • المعلق عائد العصيمي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت متابعة مباراة الاتحاد والفيحاء الجمعة ٢٩/٣/٢٠٢٤ في الدوري السعودي للمحترفين

زر الذهاب إلى الأعلى