أخبار مصر

قناة مجانية على النايل سات تنقل مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

قناة مجانية على النايل سات تنقل مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، مشاهدة مباراة العراق والفلبين بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – الفلبين؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ البث المباشر لمباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، كورة لايف لعبة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، حيث يبحث المنتخب العراقي عن انتصار جديد في التصفيات اﻵسيوية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، وهذه المرة حينما يحل ضيفا من العيار الثقيل على أرضية ملعب ريزال على أراضي دولة الفلبين من أجل ملاقاة مضيفه المتواضع المنتخب الفلبيني في ظهر يوم الثلاثاء الموافق ٢٦ مارس ٢٠٢٤.

قناة مجانية على النايل سات تنقل مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

قناة مجانية تنقل مشاهدة مباراة العراق والفلبين، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة العراق والفلبين عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.

موعد مشاهدة مباراة العراق والفلبين بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

مشاهدة مباراة العراق والفلبين بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – الفلبين؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، حيث تقام مباراة العراق والفلبين في ظهر يوم الثلاثاء الموافق ٢٦ مارس ٢٠٢٤ على أرضية ملعب ريزال على أراضي دولة الفلبين، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الواحدة ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثانية ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تتابعون مباراة العراق والفلبين بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة العراق والفلبين عبر شبكة الإنترنت.

آخر استعدادات العراق قبل مباراة الفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

تابع ماتش العراق والفلبين، المنتخب العراقي ورغم حزنه الشديد بعد فشله مؤخرًا في بطولة كأس أمم آسيا ٢٠٢٣، إلا أنه خرج من هذه البطولة برأس مرفوعة بعد المستويات الرائعة التي قدمها في كل مبارياته، ومن المؤكد أن حالة الاستقرار الفني التي يعيشها حاليًا مع المدرب خيسوس كاساس ستعود بالفائدة وسيكون لها نتائج إيجابية جدا في قادم السنوات.

البث المباشر لمباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

مشاهدة مباراة العراق والفلبين بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – الفلبين؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، المنتخب العراقي يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة ضمن التصفيات اﻵسيوية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ برصيد تسع نقاط من ثلاث جولات، وبالتالي وضعه أفضل بكثير من وضع المنتخب الفلبيني المتواجد في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

تشكيل العراق المتوقع أمام الفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

مشاهدة مباراة العراق والفلبين بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – الفلبين؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، المنتخب العراقي سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: حسن.
  • خط الدفاع: حسين علي، ضرغام إسماعيل، سولاقا، زيد تحسين.
  • خط الوسط: رشيد، أمير العماري، إبراهيم بايش، بشار رسن، علي جاسم.
  • خط الهجوم: مهند علي.

مشاهدة مباراة العراق والفلبين بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – الفلبين؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، موعد مشاهدة مباراة العراق والفلبين بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة العراق والفلبين، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة العراق والفلبين عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والفلبين بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

مشاهدة مباراة العراق والفلبين بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – الفلبين؟ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، تنقل مباراة العراق والفلبين عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل التصفيات اﻵسيوية المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٦ في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة العراق والفلبين عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية ، وأيضا موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة العراق والفلبين عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS AFC HD الأولى المشفرة، المعلق لم يتم الكشف عنه بعد.
  • قناة الكأس EXTRA HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.

إحصائيات مهمة قبل مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

العراق والفلبين يلا شوت، نستعرض لكم الان بعض الإحصائيات المهمة الخاصة بهذه المباراة، وذلك على النحو التالي:

  • المنتخب الفلبيني لم يحقق أي انتصار في آخر ٤ مباريات تواليًا.
  • المنتخب الفلبيني لم يحافظ على شباكه نظيفة من الأهداف في آخر ٧ مباريات على التوالي.
  • المنتخب الفلبيني تأخر في النتيجة في ٤ من أصل آخر ٥ مباريات خاضها مؤخرًا.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة العراق والفلبين بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة العراق والفلبين الثلاثاء ٢٦/٣/٢٠٢٤ في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦

زر الذهاب إلى الأعلى