أخبار مصر

يلا شوت مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر أين يمكنني مشاهدة نابولي – برشلونة؟ في دوري أبطال أوروبا

يلا شوت مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر أين يمكنني مشاهدة نابولي – برشلونة؟ في دوري أبطال أوروبا حيث يترقب محبي وعشاق البلوجرانا في كل مكان حول العالم مشاهدة أبرز مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا حيث تقام مباراة برشلونة بث مباشر عبر موقعنا يلا مصر لنقل المباريات ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم تردد القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر في دوري أبطال أوروبا، مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة نابولي – برشلونة؟ في دوري أبطال أوروبا.

البث المباشر لمباراة نابولي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، كورة لايف لعبة نابولي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، حيث يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفا من العيار الثقيل على أرضية ملعب دييغو أرماندو مارادونا على الأراضي الإيطالية من أجل ملاقاة مضيفه العملاق فريق نابولي الإيطالي في مساء يوم الأربعاء الموافق ٢١ فبراير ٢٠٢٤ ضمن مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة نابولي – برشلونة؟ في دوري أبطال أوروبا تنقل مباراة نابولي وبرشلونة عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة نابولي وبرشلونة عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة نابولي وبرشلونة عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS HD الثالثة المشفرة، المعلق خليل البلوشي.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

وحجز برشلونة مقعده في دور الـ 16، بعد تصدره المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، بينما وصل الفريق الإيطالي إلى الدور الحالي بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نابولي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت الجديد نابولي وبرشلونة، تذاع مباراة نابولي وبرشلونة تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة برشلونة – ونابولي؟ في دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباراة نابولي وبرشلونة في مساء يوم الأربعاء الموافق ٢١ فبراير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب دييغو أرماندو مارادونا على الأراضي الإيطالية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تتابعون مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر في دوري أبطال أوروبا، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة نابولي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة نابولي – برشلونة؟ في دوري أبطال أوروبا، نابولي كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق جنوى في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة نابولي – برشلونة؟ في دوري أبطال أوروبا، موعد مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر في دوري أبطال أوروبا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة نابولي وبرشلونة، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة نابولي وبرشلونة عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

بطاقة مباراة نابولي vs برشلونة

كورة أون لاين مشاهدة ماتش برشلونة ضد نابولي بث مباشر حيث من المقرر إقامة مباراة نابولي ضد برشلونة علي أرضية ملعب دييغو أرماندو مارادونا بث مباشر ومن خلال الجدول التالي يمكنك معرفة بطاقة مباراة نابولي وبرشلونة:

بطولة دوري أبطال أوروبا
المباراة نابولي vs برشلونة
دائري دور الـ16 مباراة الذهاب
توقيت الساعة 23:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
ملعب المباراة دييغو أرماندو مارادونا
قنوات النقل بي إن سبورتس 1
إيقاف المباراة خليل البلوشي

تشكيل نابولي المتوقع أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة نابولي – برشلونة؟ في دوري أبطال أوروبا، نابولي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه فراسيسكو بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ميريت.
  • خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، أمير رحماني، أوستيجارد، باسكوالي.
  • خط الوسط: أندريه أنجيسا، لوبوتكا، جونيور تراوري.
  • خط الهجوم: ماتيو بوليتانو، خفيتشا كفاراتسيخيليا، فيكتور أوسيمين.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة نابولي وبرشلونة الأربعاء ٢١/٢/٢٠٢٤ في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى