أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد بث مباشر بجودة عالية HD مجانا علي نايل سات

البث المباشر لمباراة شباب بلوزداد ضد الأهلي يوتيوب , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد بث مباشر بجودة عالية HD مجانا علي نايل سات حيث يترقب الملايين من محبي وعشاق المارد الأحمر نادي الأهلي المصري مشاهدة أولي مباريات الفريق القاهري بعد فترة كبيرة من التوقف الدولي بسبب بطولة كأس الامم أفريقيا 2024 ويعود النادي الأهلي اليوم في مباراة قوية تجمعه مع فريق شباب بلوزداد الجزائر ويقدم فريق عمل موقعنا يلا مصر الرياضي كل ما يتعلق بتردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر .

البث المباشر لمباراة شباب بلوزداد ضد الأهلي يوتيوب , وهناك قناة مجانية وحيده تبث مباراة شباب بلوزداد ضد الأهلي بث مباشر مجانا علي القمر الصناعي النايل سات وهي قناة الجزائرية الأرضية علي البث الفضائي الخاص بالقناة , بالإضافة الي إمكانية مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية ومن المقرر أن تقام المباراة في التاسعة من مساء الجمعة 16 فبراير على ملعب 5 جويلية في الجزائر. وتضم مجموعة النادي الأهلي كلا من شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر بجودة HD في دوري أبطال أفريقيا

تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري مباشرة وحصريًا عبر شبكة قنوات beIN SPORTS، بعد أن حصلت القنوات القطرية على حق البث الحصري على كافة قنواتها لمشاهدة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط، واستقرت إدارة قناة beIN SPORTS على بث المباراة مباشر على قناة beIN SPORTS 4 HD المشفرة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة شباب بلوزداد

من المتوقع أن يخوض المدير الفني السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد الجزائري بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دوري ابطال افريقيا :

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع، محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.
  • خط الوسط، مروان عطية وإمام عاشور وعمرو السولية.
  • وفي الهجوم: وحسين الشحات ومحمود كهربا وموديست.

مشاهدة مباريات الأهلي في دوري الأبطال بث مباشر على منصة تود

البث المباشر لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد يوتيوب حيث حصلت منصة تود «TOD» عبر الإنترنت على حقوق البث المباشر لـ مباراة النادي الأهلي و شباب بلوزداد الجزائري بث مبشر ، وأيضا كافة مباريات دوري ابطال افريقيا عن طريق الدخول على التطبيق على التليفون المحمول، ومنه التوصيل إلى شاشة العرض او عبر موقع بي أن كونكت.

رابط البث المباشر لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد يوتيوب HD لزوار موقعنا فقط

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد مجانا

يوجد قناة مجانية على القمر الصناعي نايل سات يستطيع عشاق كرة القدم عبر ترددهم مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بث مباشر بالمجان وهي قناة الجزائرية الأرضية التردد الجديد لقناة الجزائرية الأرضية على النايل سات

  • -‌التردد: 11680.
  • -معامل الترميز: 27500.
  • -معامل الاستقطاب: أفقي.
  • -معدل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • -الجودة: HD.
  • -القمر الصناعي: النايل سات.

توقيت مباراة شباب بلوزداد ضد الأهلي في ذهاب دوري أبطال إفريقيا 2024؟

تقام مباراة شباب بلوزداد والأهلي اليوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024. على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب. لكن في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مصر وليبيا والسودان. أي في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر. علي أرضية ملعب 5 جولية معقل فريق شباب بلوزداد الجزائري .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والأهلي الإياب؟

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد هي شاشة قناة beIN Sports 6HD. لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية تمتلك وبشكل حصري حقوق النقل المباشر والحي لمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

من المقرر أن يلتقي الأهلي المصري مع فريق شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي تقام اليوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024 على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور  المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. ومن خلال الاجتماع الفني الخاص بمواجهة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري الذي عقد امس في بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة بعثة الأهلي في الجزائر .

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم , كان الاجتماع الفني بحضور مسؤولي الاتحاد الإفريقي ومندوبي الفريقين ومراقب المباراة وطاقم الحكام، وذلك للتأكيد على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة والاستقرار على زي الفريقين، وموعد الوصول لأرض الملعب، وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد اليوم وحضر الاجتماع من الأهلي الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، والدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، وسمير عدلي المدير الإداري، ووائل محمد، إداري الفريق.  وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الاهلي الزي الأسود وحارس المرمى الزي الأصفر.

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يؤكد صعوبة لقاء بلوزداد

مشاهدة مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد يوتيوب حيث أكد المدير الفني السويسري مارسيل كولر علي صعوبة مواجهة فريق شباب بلوزداد وأكد علي أن هدفنا من المباراة هو العودة بالثلاث نقاط وأضاف كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي اليوم: «سبق أن خضنا مباراة في القاهرة أمام ‏شباب بلوزداد، ونعلم أنه منافس شرس، ومواجهته ستكون صعبة، وتحتاج إلى تركيز شديد من ‏جميع اللاعبين، لاسيما أن الفريق الجزائري يلعب على أرضه وسيدعمه جمهوره بكثافة».‏

ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم مشاهدة مباراة الاهلي وشباب بلوزداد بث مباشر عبر الانترنت بجودة عالية HD وبدون تقطيع عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات

 

زر الذهاب إلى الأعلى