أخبار مصر

نتيجة وملخص أهداف مباراة الشرطة والزوراء اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الشرطة – الزوراء؟ في الدوري العراقي الممتاز

نتيجة وملخص أهداف مباراة الشرطة والزوراء اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الشرطة – الزوراء؟ في الدوري العراقي الممتاز البث المباشر لمباراة الشرطة والزوراء في الدوري العراقي الممتاز، كورة لايف لعبة الشرطة والزوراء في الدوري العراقي الممتاز، حيث تشهد أرضية الشعب الدولي على الأراضي العراقية في مساء يوم الأحد الموافق ١١ فبراير ٢٠٢٤ ديربي العاصمة بغداد، وذلك حينما يصطدم فريق الشرطة مع ضيفه وغريمه التقليدي فريق الزوراء في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم العراقية.

مشاهدة مباراة الشرطة والزوراء بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الشرطة – الزوراء؟ في الدوري العراقي الممتاز، موعد مشاهدة مباراة الشرطة والزوراء بث مباشر في الدوري العراقي الممتاز، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة الشرطة والزوراء، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة الشرطة والزوراء عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

موعد مشاهدة مباراة الشرطة والزوراء بث مباشر في الدوري العراقي الممتاز

مشاهدة مباراة الشرطة والزوراء بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الشرطة – الزوراء؟ في الدوري العراقي الممتاز، حيث تقام مباراة الشرطة والزوراء في مساء يوم الأحد الموافق ١١ فبراير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب الشعب، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تتابعون مباراة الشرطة والزوراء بث مباشر في الدوري العراقي الممتاز، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة الشرطة والزوراء عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة الشرطة والزوراء في الدوري العراقي الممتاز

مشاهدة مباراة الشرطة والزوراء بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الشرطة – الزوراء؟ في الدوري العراقي الممتاز، الشرطة كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق نفط الجنوب بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري العراقي الممتاز.

تشكيل الشرطة المتوقع أمام الزوراء في الدوري العراقي الممتاز

مشاهدة مباراة الشرطة والزوراء بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الشرطة – الزوراء؟ في الدوري العراقي الممتاز، الشرطة سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه أحمد صلاح علوان بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أحمد باسل.
  • خط الدفاع: نافيل آل مناع، كرار عامر، مناف يونس، أحمد يحيى.
  • خط الوسط: أمير صباح خضير، إدريسا نيانغ، موموني، أحمد فرحان، علاء عبد الزهرة.
  • خط الهجوم: أسو رستم.

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والزوراء بث مباشر في الدوري العراقي الممتاز

مشاهدة مباراة الشرطة والزوراء بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الشرطة – الزوراء؟ في الدوري العراقي الممتاز تنقل مباراة الشرطة والزوراء عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة الدوري العراقي الممتاز في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة الشرطة والزوراء عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة الشرطة والزوراء عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة الشرطة والزوراء عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، المعلق لم يتم الكشف عنه بعد.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة الشرطة والزوراء بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الشرطة والزوراء الأحد ١١/٢/٢٠٢٤ في الدوري العراقي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى