أخبار مصر

نتيجة وملخص أهداف مباراة نيجيريا وأنغولا اليوم في كأس أمم إفريقيا 2023

نتيجة وملخص أهداف مباراة نيجيريا وأنغولا اليوم في كأس أمم إفريقيا 2023 اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة نيجيريا – أنغولا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، البث المباشر لمباراة نيجيريا وأنغولا في كأس أمم إفريقيا، كورة لايف لعبة نيجيريا وأنغولا في كأس أمم إفريقيا، حيث يسعى المنتخب النيجيري إلى قطع خطوة جديدة نحو منصة التتويج، على أن تكون المهمة صعبة أمامه في مساء اليوم الجمعة الموافق ٢ فبراير عندما يلتقي مع نظيره العنيد المنتخب الأنغولي على أرضية ملعب فيليكس هوفويت على الأراضي الايفوارية.

البث المباشر لمباراة أنجولا ضد نيجيريا يوتيوب , مشاهدة مباراة نيجيريا وأنغولا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة نيجيريا – أنغولا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، موعد مشاهدة مباراة نيجيريا وأنغولا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة نيجيريا وأنغولا، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة نيجيريا وأنغولا عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

موعد مشاهدة مباراة نيجيريا وأنغولا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة نيجيريا وأنغولا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة نيجيريا – أنغولا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، حيث تقام مباراة نيجيريا وأنغولا في مساء يوم الجمعة الموافق ٢ فبراير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب فيليكس هوفويت على الأراضي الايفوارية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يلا شوت أين يمكنني مشاهدة أنجولا – نيجيريا؟ مشاهدة مباراة نيجيريا وأنغولا بث مباشر اليوم في كأس أمم إفريقيا 2023 تتابعون مباراة نيجيريا وأنغولا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة نيجيريا وأنغولا عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة نيجيريا وأنغولا في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة نيجيريا وأنغولا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة نيجيريا – أنغولا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، المنتخب النيجيري كان قد نجح في تخطي محطة الدور ثمن النهائي في النسخة الحالية من بطولة كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣ عقب التغلب على حساب نظيره منتخب الكاميرون بعد أن فاز عليه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

يعود المنتخب النيجيري، الذي يشارك في أمم أفريقيا للمرة العشرين، لدور الثمانية بعد غيابه في النسخة السابقة. وقدموا أداء هجوميًا رائعًا في النسخة الحالية، خاصة بعد فوزهم على بطل اللقب الكاميرون 2-0 في ثمن النهائي. يسعى المنتخب النيجيري لمواصلة هذا الأداء المتميز أمام أنغولا.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وانجولا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا اليوم ضد انغولا فستكون منقولة عبر :

  • بي ان سبورت افكون 1 اتش دي وبي ان سبورت افكون 2 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.
  • بي ان سبورت افكون 3 اتش دي بتعليق انجليزي.
  • بي ان سبورت افكون 4 اتش دي بتعليق فرنسي.
  • الجزائرية الأولى الأرضية اتش دي.

تشكيل نيجيريا المتوقع أمام أنغولا في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة نيجيريا وأنغولا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة نيجيريا – أنغولا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، المنتخب النيجيري سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه جوزيه بيزيرو بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ستانلي نوابيلي.
  • خط الدفاع: سيمي أجاي، كالفن باسي، وليام تروست إيكونغ.
  • خط الوسط: أولا أينا، فرانك أونيكا، أليكس إيوبي، موسيس سيمون.
  • خط الهجوم: سانوسي، لوكمان، فيكتور أوسيمين.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وأنغولا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة نيجيريا وأنجولا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة نيجيريا – أنغولا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، تنقل مباراة نيجيريا وأنغولا عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة نيجيريا وأنغولا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة نيجيريا وأنغولا عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة نيجيريا وأنغولا عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS AFCON CUP HD الأولى المشفرة، المعلق حفيظ دراجي.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثانية المشفرة، المعلق حفيظ دراجي.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثالثة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الرابعة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة نيجيريا وأنغولا بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة نيجيريا وأنغولا الجمعة ٢/٢/٢٠٢٤ في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى