أخبار مصر

مشاهدة مباراة أوزبكستان وتايلاند بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة أوزبكستان – تايلاند؟ في كأس آسيا 2023

مشاهدة مباراة أوزبكستان وتايلاند بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة أوزبكستان – تايلاند؟ في كأس آسيا 2023، البث المباشر لمباراة أوزبكستان وتايلاند في كأس أمم آسيا، كورة لايف لعبة أوزبكستان وتايلاند في كأس أمم آسيا، حيث يتطلع المنتخب الأوزبكي إلى مواصلة عروضه المميزة في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم اﻵسيوية، وهذه المرة على أرضية ملعب الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة في ظهر اليوم الثلاثاء الموافق ٣٠ يناير ٢٠٢٤ عندما يلتقي مع نظيره المتواضع المنتخب التايلندي.

مشاهدة مباراة أوزبكستان وتايلاند بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة أوزبكستان – تايلاند؟ في كأس آسيا 2023، موعد مشاهدة مباراة أوزبكستان وتايلاند بث مباشر في كأس أمم آسيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة أوزبكستان وتايلاند، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة أوزبكستان وتايلاند عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

موعد مشاهدة مباراة أوزبكستان وتايلاند بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة أوزبكستان وتايلاند بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة أوزبكستان – تايلاند؟ في كأس آسيا 2023، حيث تقام مباراة أوزبكستان وتايلاند في ظهر يوم الثلاثاء الموافق ٣٠ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تتابعون مباراة أوزبكستان وتايلاند بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة أوزبكستان وتايلاند عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة أوزبكستان وتايلاند في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة أوزبكستان وتايلاند بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة أوزبكستان – تايلاند؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب الأوزبكي كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام نظيره منتخب أستراليا في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس أمم آسيا ٢٠٢٣.

تشكيل أوزبكستان المتوقع أمام تايلاند في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة أوزبكستان وتايلاند بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة أوزبكستان – تايلاند؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب الأوزبكي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه سريتشكو كاتانيتس بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أوتكير يسيبوف.
  • خط الدفاع: فاروخ سايفيف، حنونوف، جوريبايف، نازاروف.
  • خط الوسط: أورونوف، شوكوروف، هامروبيكوف، جلال الدين ماشاريبوف، فايزولاييف.
  • خط الهجوم: إيغور.

القنوات الناقلة لمباراة أوزبكستان وتايلاند بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة أوزبكستان وتايلاند بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة أوزبكستان – تايلاند؟ في كأس آسيا 2023، تنقل مباراة أوزبكستان وتايلاند عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة أوزبكستان وتايلاند عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية بإستثناء المملكة العربية السعودية والعراق والإمارات العربية المتحدة، وتتكفل شبكة قنوات ssc sports بنقل المباراة داخل المملكة العربية السعودية، فيما تتكفل شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بنقل المباراة داخل الإمارات العربية المتحدة، كما تتكفل قناة الرابعة الرياضية العراقية بنقل المباراة داخل العراق، كما يمكن مشاهدة مباراة أوزبكستان وتايلاند عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية، وأيضا موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، دون نسيان تطبيق ad sports عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة أوزبكستان وتايلاند عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS ASIAN CUP HD الأولى المشفرة، المعلق أحمد البلوشي.
  • قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق حاتم بطيشة.
  • قناة الكأس EXTRA HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة الرابعة الرياضية العراقية HD المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة أوزبكستان وتايلاند بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة أوزبكستان وتايلاند الثلاثاء ٣٠/١/٢٠٢٤ في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى