أخبار مصر

يلا شوت أين يمكنني مشاهدة منتخب مصر – الجزائر ؟ نهائي كأس أفريقيا لكرة اليد مشاهدة مباراة مصر والجزائر بث مباشر كرة يد في كأس أمم إفريقيا لليد 2024

أين يمكنني مشاهدة مصر – الجزائر؟ نهائي كأس أفريقيا لكرة اليد يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مصر والجزائر بث مباشر كرة يد في كأس أمم إفريقيا لليد 2024 أين يمكنني مشاهدة منتخب مصر – الجزائر ؟ نهائي كأس أفريقيا لكرة اليد مشاهدة مباراة مصر والجزائر بث مباشر كرة يد في كأس أمم إفريقيا لليد 2024 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة منتخب مصر – الجزائر ؟ نهائي كأس أفريقيا لكرة اليد حيث يترقب الملايين محبي وعشاق المنتخب الوطني المصري مشاهدة مباراة نهائي كأس افريقيا لكرة اليد اليوم بث مباشر في اللقاء الذي يجمع بين منتخب مصر ومنتخب الجزائر بث مباشر يوتيوب علي الصالة الكبرى رقم 1 في القاهرة ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا لليد 2024 التي تنظمها مصر خلال الفترة الحالية، من النسخة الحالية والتي تقام في الفترة من 17 يناير الي 27 يناير 2024 . ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الجزائر في المباراة التي تجمع بين المنتخبين نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2024.

البث المباشر لمباراة مصر ضد الجزائر يوتيوب , وتنقل مشاهدة مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد منتخب الجزائر لكرة اليد انطلقت بطولة امم افريقيا 2024 لكرة اليد في نسختها رقم 26 يوم الأربعاء الماضي، الموافق 17 يناير وتُختتم يوم 27 من الشهر الجاري، على الأراضي المصرية. عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري للبطولة الإفريقية لكرة اليد. كما يمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة مصر والجزائر كرة يد بث مباشر في نصف نهائي كأس أفريقيا لكرة اليد ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد منتخب الجزائر اليوم ومعلق اللقاء وأفضل طريقة لمشاهدة مباراة مصر ضد الجزائر لكرة اليد اليوم .

أخر اخبار منتخب مصر ومنتخب الجزائر قبل لقاء مصر والجزائر في نهائي كأس افريقيا 2023

كورة لايف مشاهدة مباراة الجزائر ومصر بث مباشر حيث تقام مباراة مصر والجزائر السادسة مساء السبت على صالة رقم 1 باستاد القاهرة، بينما يتنافس على البرونزية الرأس الأخضر مع تونس. ونجح منتخب الجزائر لكرة اليد في التأهل الي نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر والمؤهلة إلى أولمبياد باريس بالفوز على الرأس الأخضر بنتيجة 32/26 فى نصف النهائى ليضرب موعدا مع الفراعنة.

البث المباشر لمباراة الجزائر ضد مصر يوتيوب في نهائي اليد وعلي الجانب الأخر من مباراة الجزائر ومصر بث مباشر حيث تأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى النهائى بالفوز على تونس فى نصف النهائى 30/25 بعد ما فاز فى دور ربع النهائى أول أمس الثلاثاء على أنجولا بنتيجة 37/25، بينما فاز منتخب تونس لكرة اليد على نظيره الغينى بنتيجة 37/24 بنفس الدور.

بث مباشر مباراة مصر والجزائر كرة يد في نهائي أفريقيا 2023 وتأهل منتخبات مصرو الجزائر والرأس الأخضر وتونس إلى بطولة العالم 2025 المقبلة ويتبقى حجز بطاقة خامسة من خلال مباريات تحديد المراكز. وتتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الـ5 الأولى إلى بطولة العالم لكرة اليد 2025، والتي ستُقام في كرواتيا والنرويج والدنمارك، بينما يتأهل المنتخب البطل إلى منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

مشوار المنتخب المصري في بطولة أفريقيا لكرة اليد قبل مواجهة المنتخب الجزائري

كورة اون لاين مباراة مصر والجزائر بث مباشر وكان المنتخب المصري لكرة اليد وحامل اللقب فقد قدم مستوى مذهل خلال هذه النسخة من بطولة أفريقيا لكرة اليد ، متجاوزاً منتخبات “غينيا كوناكري والكونغو برازفيل والكاميرون” في مرحلة دور المجموعات، قبل أن يتخطى عقبتي أنغولا وتونس في ربع ونصف النهائي وتعتبر مباراة تونس هي أصعب مباراة واجهت مصر في نصف النهائي عندما انتصر بنتيجة 30-25. . وفي هذه النسخة من بطولة أفريقيا لكرة اليد نجح منتخب  وأحرز الهجوم المصري 169 هدفاً في كأس أمم إفريقيا 2024، أكثر من الجزائر بـ 6 أهداف فقط، وتلقت شباكه 100 هدفاً أقل من الجزائر بـ 18 هدفاً. وكانت أصعب مباراة بالنسبة للمنتخب الجزائري في هذه النسخة من البطولة أمام الغابون في الجولة الأولى حين فاز بنتيجة 31-27، وفي نصف النهائي حين فاز على الرأس الأخضر 32-26 .

موعد مشاهدة مباراة مصر والجزائر بث مباشر في نهائي كأس أمم إفريقيا 2023 لكرة ليد

مشاهدة مباراة منتخب مصر والجزائر لكرة اليد بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مصر – الجزائر؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، حيث تقام مباراة المغرب وزامبيا في مساء يوم الخميس الموافق ٢٤ يناير 2025 على أرضية ملعب القاهرة الكبري رقم 1 في مصر ، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثانية عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثالثة عصر بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة  بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة مصر والجزائر بث مباشر كرة يد في كأس أمم إفريقيا لليد 2024 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة منتخب مصر – الجزائر ؟ نهائي كأس أفريقيا لكرة اليد يلا شوت منتخب مصر لكرة اليد اليوم | مشاهدة مباراة الجزائر ضد مصر بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة منتخب الجزائر – منتخب مصر ؟ في كأس أمم إفريقيا 2023 لكرة اليد بمصر تتابعون مباراة مصر والجزائر بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة مصر ضد الجزائر عبر شبكة الإنترنت.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد

  • حراسة المرمى: كريم هنداوي (الصفا السعودي)، محمد على (لوجرونيو الإسباني)، محمد عصام الطيار (بالينجن الألماني)
  • جناح أيسر: أحمد هشام سيسا (الأهلي)، مازن رضا (الزمالك)
  • ظهير أيسر: على زين (دينامو بوخارست الروماني)، عبدالرحمن فيصل (الأهلي)، حسن قداح (كيلسي البولندي)
  • صانع ألعاب: أحمد خيري (الأهلي)، يحيى الدرع (فيزبريم المجري)، سيف الدرع (ليموج الفرنسي)
  • ظهير أيمن: يحيى خالد (فيزبريم المجري)، مهاب سعيد (نيم الفرنسي)، محسن رمضان (الأهلي)
  • جناح أيمن: محمد سند (نيم الفرنسي)، أكرم يسري (الزمالك)
  • الدائرة: إبراهيم المصري (الأهلي)، محمد ممدوح هاشم، أحمد عادل (الأهلي)، خالد وليد (الزمالك)

وتنقل مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد منتخب تونس بث مباشر اليوم عبر شبكة يلا مصر عبر الانترنت فتابعونا من مشاهدة مباراة مصر والجزائر بث مباشر كرة يد في كأس أمم إفريقيا لليد 2024 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة منتخب مصر – الجزائر ؟ نهائي كأس أفريقيا لكرة اليد

 

زر الذهاب إلى الأعلى