أخبار مصر

يلا شوت أين يمكنني مشاهدة المغرب – زامبيا؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر مجانا علي النايل سات في كأس أمم إفريقيا 2023

البث المباشر لمباراة المغرب ضد زامبيا اليوم , القناة الناقلة لمباراة المغرب ضد زامبيا يوتيوب , مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة المغرب – زامبيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، البث المباشر لمباراة المغرب وزامبيا في كأس أمم إفريقيا، كورة لايف لعبة المغرب وزامبيا في كأس أمم إفريقيا، حيث يطمح المنتخب المغربي إلى تأمين عبوره بشكل رسمي إلى الدور ثمن النهائي في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك حينما يواجه نظيره العنيد المنتخب الزامبي على أرضية ملعب سان بيدرو على الأراضي الايفوارية في مساء اليوم الأربعاء الموافق ٢٤ يناير ٢٠٢٤.

يلا شوت أين يمكنني مشاهدة المغرب – زامبيا؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر مجانا علي النايل سات في كأس أمم إفريقيا 2023 مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة المغرب – زامبيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، موعد مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة المغرب وزامبيا، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة المغرب وزامبيا عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

موعد مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة المغرب – زامبيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، حيث تقام مباراة المغرب وزامبيا في مساء يوم الأربعاء الموافق ٢٤ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب سان بيدرو على الأراضي الايفوارية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يلا شوت قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة المغرب – زامبيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023 تتابعون مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة المغرب وزامبيا في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة المغرب – زامبيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، المنتخب المغربي كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣.

كورة لايف لعبة المغرب وزامبيا اليوم بث مباشر وهزيمة “أسود الأطلس” في أسوأ الأحوال قد تقودهم إلى احتلال المركز الثالث، وحينها مواجهة خصم أصعب، في حين أن تحقيق الصدارة سيجعل كتيبة الركراكي تواجه وصيف المجموعة الخامسة، أما احتلال المركز الثاني يجعلها في مواجهة مصر. حيث يخوض المنتخب المغربي مباراة قوية اليوم من أجل حسم الصدارة امام المنتخب الزامبي وتتصدر المغرب ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، وقد يكون التعادل كافيًا للتأهل من الصدارة بالنظر إلى فارق الأهداف، لكن الأسود يريدون الفوز لتعويض الجماهير عن التعادل المخيب للآمال مع الكونغو في الجولة الماضية.

تشكيل المغرب المتوقع أمام زامبيا في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

يلا شوت أين يمكنني مشاهدة المغرب – زامبيا؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر مجانا علي النايل سات في كأس أمم إفريقيا 2023 مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة المغرب – زامبيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، المنتخب المغربي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه وليد الركراكي بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي، نايف أكرد، رومان غانم سايس، نصير مزراوي.
  • خط الوسط: سفيان أمرابط، حكيم زياش، عز الدين أوناحي، سليم أملاح، سفيان بوفال.
  • خط الهجوم: يوسف النصيري.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا في كأس أفريقيا 2024

مشاهدة ماتش المغرب ضد زامبيا اليوم حيث حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق كأس الأمم الأفريقية 2024، وستذاع جميع المباريات على شاشتها حصريًا في الوطن العربي من المحيط للخليج. وستكون القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا في كأس أفريقيا 2024 هي باقة ماكس الأولى “beIN SPORTS HD 1 MAX”.

تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا كأس أفريقيا 2024

يلا شوت قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة المغرب – زامبيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023 يمكنك مشاهدة القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا في كأس أفريقيا 2024 على شبكة بي إن سبورت على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات، من خلال الترددات التالية.

تردد قنوات بي إن سبورت ماكس

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
beIN SPORTS MAX 1 نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3
سهيل سات 10810 عامودي 27500 2/3
beIN SPORTS MAX 3 نايل سات 11013 أفقي 27500 2/3
سهيل سات 11547 عامودي 27500 2/3

مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب وزامبيا في كأس أفريقيا 2024

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق كأس أمم أفريقيا 2024 على الإنترنت أيضًا، ويمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب وزامبيا من خلال الاشتراك في تطبيق TOD أو عبر خدمة beIN Connect.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة المغرب – زامبيا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، تنقل مباراة المغرب وزامبيا عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة المغرب وزامبيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة المغرب وزامبيا عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS AFCON CUP HD الأولى المشفرة، المعلق جواد بده.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثانية المشفرة، المعلق جواد بده.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثالثة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الرابعة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا الأربعاء ٢٤/١/٢٠٢٤ في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى