أخبار الرياضة

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الإمارات وإيران بث مباشر مجانا علي النايل سات اليوم أين يمكنني مشاهدة الإمارات – إيران؟ في كأس آسيا 2023

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الإمارات وإيران بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة الإمارات – إيران؟ في كأس آسيا 2023 مشاهدة مباراة الإمارات وإيران بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الإمارات – إيران؟ في كأس آسيا 2023، البث المباشر لمباراة الإمارات وإيران في كأس أمم آسيا، كورة لايف لعبة الإمارات وإيران في كأس أمم آسيا، حيث تشهد أرضية المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة قمة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يصطدم المنتخب الإماراتي مع نظيره العملاق المنتخب الإيراني في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ٢٣ يناير ٢٠٢٤.

القناة الناقلة لمباراة الإمارات وإيران بث مباشر , مشاهدة مباراة الإمارات وإيران بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الإمارات – إيران؟ في كأس آسيا 2023، موعد مشاهدة مباراة الإمارات وإيران بث مباشر في كأس أمم آسيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة الإمارات وإيران، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة الإمارات وإيران عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

موعد مشاهدة مباراة الإمارات وإيران بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة الإمارات وإيران بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الإمارات – إيران؟ في كأس آسيا 2023، حيث تقام مباراة الإمارات وإيران في مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢٣ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الإمارات وإيران بث مباشر مجانا علي النايل سات اليوم أين يمكنني مشاهدة الإمارات – إيران؟ في كأس آسيا 2023 تتابعون مباراة الإمارات وإيران بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة الإمارات وإيران عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة الإمارات وإيران في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة الإمارات وإيران بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الإمارات – إيران؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب الإماراتي كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام نظيره منتخب فلسطين في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس أمم آسيا ٢٠٢٣.

تشكيل الإمارات المتوقع أمام إيران في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة الإمارات وإيران بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الإمارات – إيران؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب الإماراتي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه باولو بينتو بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: خالد عيسى.
  • خط الدفاع: خالد إبراهيم، زايد سلطان، بدر ناصر عبد العزيز، عبد الله إدريس.
  • خط الوسط: ماجد راشد، عبد الله رمضان، فابيو ليما، علي صالح، كايو لوكاس.
  • خط الهجوم: سلطان الأميري.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإيران بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة الإمارات وإيران بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الإمارات – إيران؟ في كأس آسيا 2023، تنقل مباراة الإمارات وإيران عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة الإمارات وإيران عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية بإستثناء المملكة العربية السعودية والعراق والإمارات العربية المتحدة، وتتكفل شبكة قنوات ssc sports بنقل المباراة داخل المملكة العربية السعودية، فيما تتكفل شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بنقل المباراة داخل الإمارات العربية المتحدة، كما تتكفل قناة الرابعة الرياضية العراقية بنقل المباراة داخل العراق، كما يمكن مشاهدة مباراة الإمارات وإيران عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية، وأيضا موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، دون نسيان تطبيق ad sports عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة الإمارات وإيران عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS ASIAN CUP HD الأولى المشفرة، المعلق عصام الشوالي.
  • قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق فارس عوض.
  • قناة الكأس EXTRA HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة الرابعة الرياضية العراقية HD المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.

منتخب الإمارات بث مباشر , ينتظر منتخب الإمارات اختباراً صعباً أمام إيران في مباراة حاسمة على استاد المدينة التعليمية بالريان، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة التي تضم ايضاً فلسطين وهونغ كونغ.

وفازت الإمارات على هونغ كونغ في الجولة الأولى بنتيجة (3-1)، وتعادلت مع فلسطين في الجولة الثانية (1-1)، في المقابل فازت إيران على فلسطين (4-1) ثم هونغ كونغ بنتيجة (1-0).

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الإمارات وإيران على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN ASIAN CUP 1، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا Abu Dhabi Sports Asia 1.

وتُنقل على قنوات Alkass EXTRA One HD، بالإضافة إلى العديد من المحطات الأوروبية لعل أبرزها Sport TV2 Portugal وقناة Spor Smart HD التركية، وسيقدم لكم موقع إكسترا كورة تغطية حية وخاصة “دقيقة بدقيقة” لأحداث المباراة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة الإمارات وإيران بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الإمارات وإيران الثلاثاء ٢٣/١/٢٠٢٤ في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى