أخبار مصر

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة قطر والصين بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات يلا شوت أين يمكنني مشاهدة قطر – الصين؟ في كأس آسيا 2023

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة قطر والصين بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات يلا شوت أين يمكنني مشاهدة قطر – الصين؟ في كأس آسيا 2023 مشاهدة مباراة قطر والصين بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة قطر – الصين؟ في كأس آسيا 2023، البث المباشر لمباراة قطر والصين في كأس أمم آسيا، كورة لايف لعبة قطر والصين في كأس أمم آسيا، حيث يسعى المنتخب القطري إلى إنهاء مشواره في دور المجموعات بأفضل طريقة ممكنة من خلال مواجهة نظيره العنيد المنتخب الصيني في مساء يوم الإثنين الموافق ٢٢ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والصين بث مباشر , مشاهدة مباراة قطر والصين بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة قطر – الصين؟ في كأس آسيا 2023، موعد مشاهدة مباراة قطر والصين بث مباشر في كأس أمم آسيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة قطر والصين، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة قطر والصين عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

موعد مشاهدة مباراة قطر والصين بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة قطر والصين بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة قطر – الصين؟ في كأس آسيا 2023، حيث تقام مباراة قطر والصين في مساء يوم الإثنين الموافق ٢٢ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة قطر والصين بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات يلا شوت أين يمكنني مشاهدة قطر – الصين؟ في كأس آسيا 2023 تتابعون مباراة قطر والصين بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة قطر والصين عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة قطر والصين في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة قطر والصين بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة قطر – الصين؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب القطري كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب طاجيكستان بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس أمم آسيا ٢٠٢٣.

تشكيل قطر المتوقع أمام الصين في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة قطر والصين بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة قطر – الصين؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب السعودي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه ماركيز بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مشعل عيسى.
  • خط الدفاع: هشام الراوي، طارق سلمان، مينديز، وعد عبد الوهاب.
  • خط الوسط: مصطفى طارق، أحمد فتحي، جاسم جابر.
  • خط الهجوم: إسماعيل محمد، أكرم عفيف، المعز علي.

البث المباشر لمباراة الصين ضد قطر اليوم , كان أول المتأهلين إلى دور الـ 16 في أعقاب الفوز على طاجيكستان، والذي تلى الفوز على لبنان، ومعها ضمنت كتيبة المدرب لوبيز صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة أمام الصين. ولا تزال الفرصة سانحة للصين لمصاحبة قطر إلى دور الـ 16، حيث تعادلت في أول مواجهتين مع لبنان وطاجيكستان، والفوز سيضمن لها التأهل إلى ثمن النهائي بعيدًا عن نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة.

بطاقة مباراة قطر Vs الصين

  • 🏆 البطولة : كأس آسيا
  • 📺 القناة : SSC Sport 1
  • 🎤 المعلق : مشاري القرني
  • ⌚ توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • ⏰ تاريخ المباراة : 22 يناير 2024
  • ⚽ نتيجة المباراة : قطر – – – الصين

القنوات الناقلة لمباراة قطر والصين بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة قطر والصين بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة قطر – الصين؟ في كأس آسيا 2023، تنقل مباراة قطر والصين عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة قطر والصين عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية بإستثناء المملكة العربية السعودية والعراق والإمارات العربية المتحدة، وتتكفل شبكة قنوات ssc sports بنقل المباراة داخل المملكة العربية السعودية، فيما تتكفل شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بنقل المباراة داخل الإمارات العربية المتحدة، كما تتكفل قناة الرابعة الرياضية العراقية بنقل المباراة داخل العراق، كما يمكن مشاهدة مباراة قطر والصين عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية، وأيضا موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، دون نسيان تطبيق ad sports عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة قطر والصين عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS ASIAN CUP HD الأولى المشفرة، المعلق عامر الخوذيري.
  • قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق مشاري القرني.
  • قناة الكأس EXTRA HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة الرابعة الرياضية العراقية HD المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة قطر والصين بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة قطر والصين الإثنين ٢٢/١/٢٠٢٤ في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى