أخبار مصر

يلا شوت قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة المغرب – الكونغو الديمقراطية؟ في كأس أمم إفريقيا 2023

يلا شوت مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة المغرب – الكونغو الديمقراطية؟ في كأس أمم إفريقيا 2023 يبحث جمهور القارة السمراء عن موعد مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في واحدة من أهم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي ستقام على ملعب لاورينت بوكو بكوت ديفوار. مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة المغرب – الكونغو الديمقراطية؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، موعد مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر في كأس أمم إفريقيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة المغرب والكونغو الديمقراطية، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة المغرب والكونغو الديمقراطية عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة المغرب – الكونغو الديمقراطية؟ في كأس أمم إفريقيا 2023 تقام اليوم في الجولة الثانية من مباريات كأس افريقيا مشاهدة مباراة المنتخب المغربي ضد منتخب الكونغو الديمقراطية بث مباشر عبر موقعنا يلا مصر لنقل المباريات ويسعي فريق عمل اخبار الرياضية في موقعنا الي توفير كافة روابط نقل مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة المغرب – الكونغو الديمقراطية؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، البث المباشر لمباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا، كورة لايف لعبة المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا، حيث يطمح المنتخب المغربي إلى تحقيق انتصاره الثاني تواليًا في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وهذه المرة حينما يواجه نظيره العنيد المنتخب الكونغولي في عصر يوم الأحد الموافق ٢١ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب سان بيدرو على الأراضي الايفوارية.

موعد مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة المغرب – الكونغو الديمقراطية؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، حيث تقام مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في عصر يوم الأحد الموافق ٢١ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب سان بيدرو على الأراضي الايفوارية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كورة اون لاين بث مباشر مباراة المنتخب المغربي بقيادة مدربه الوطني وليد الركراكي سيكون على موعد مع مواجهة مرتقبة ومنتظرة أمام الكونغو الديمقراطية المنافس الأقوى في المجموعة السادسة ببطولة أمم أفريقيا 2023. تتابعون مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة المغرب – الكونغو الديمقراطية؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، المنتخب المغربي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب تنزانيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣. ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية غداً، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، على إستاد ” لوران بوكو” بكوت ديفوار، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة ببطولة أمم أفريقيا.

تشكيل المغرب المتوقع أمام الكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة المغرب – الكونغو الديمقراطية؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، المنتخب المغربي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه وليد الركراكي بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي، نايف أكرد، رومان غانم سايس، نصير مزراوي.
  • خط الوسط: سفيان أمرابط، حكيم زياش، عز الدين أوناحي، سليم أملاح، عبد الصمد الزلزولي.
  • خط الهجوم: يوسف النصيري.

كورة ستار مباراة المغرب اليوم , وأسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف” مهمة إدارة المباراة، إلى الكيني بيتر وايرو حكماً للساحة، ويعاون كلا من جيليبرت شيريو، ييمبي ستيفن، بالإضافة إلى أحمد امتياز حكماً رابعاً، وعلى الفار واكوانا رينيت، ويعاونه المصري محمد عادل.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة المغرب – الكونغو الديمقراطية؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، تنقل مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS AFCON CUP HD الأولى المشفرة، المعلق جواد بده.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثانية المشفرة، المعلق جواد بده.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثالثة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الرابعة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

يلا شوت قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة المغرب – الكونغو الديمقراطية؟ في كأس أمم إفريقيا 2023 ويبحث المنتخب المغربي خلال هذه المباراة، عن تحقيق الفوز الثاني له على التوالي بالبطولة، ليضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي، بعد أن تمكن من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الأولى أمام منتخب تنزانيا.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية الأحد ٢١/١/٢٠٢٤ في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى