أخبار الرياضةيلا شوتيلا شوت كأس العالم 2022

يلا شوت ماتش المنتخب اليوم | قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر Egypt vs Ghana اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة مصر – غانا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023

يلا شوت ماتش المنتخب اليوم القنوات الناقلة لمباراة غانا ومصر يوتيوب , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر Egypt vs Ghana اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة مصر – غانا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023 وتنقل مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر اليوم الخميس 18 يناير 2024 على استاد ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار فى الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس أمم افريقيا 2023، في مباراة مصيرية لكلا المنتخبين يترقبها الملايين من المصريين والعرب، ولذلك يحاول فريق عمل موقعنا يلا مصر الرياضي توفير كافة طرق ووسائل مشاهدة مباراة مصر ضد غانا بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من بطولة كأس الامم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار .

وتنقل مشاهدة مباراة منتخب مصر وغانا بث مباشر مباشرة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية المالك الحصري لحقوق لنقل مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023 وتعادل منتخب مصر مع موزمبيق بهدفين لمثليهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر البطولة. ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من النجوم السوداء للمحافظة على أماله في التأهل لثمن نهائي أمم إفريقيا. ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة منتخب مصر ضد منتخب غانا عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT. ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم كل ما يتعلق مباراة مصر ضد غانا والقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم ومعلق لقاء مصر وغانا .

أين يمكنني مشاهدة مباراة مصر وغانا في كأس أفريقيا كوت ديفوار 2023

أين يمكنني مشاهدة مباراة مصر وغانا؟ تنقل مباراة مصر وغانا في ثاني مباريات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية BEIN SPORTS AFCON  على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات المنتخب الوطني المصري الدولية الودية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا في كأس أفريقيا كوت ديفوار 2023 ؟

مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر لحظة بلحظة Egypt vs Ghana ، حيث يتمكن الجمهور العربي من مشاهدة أحداث مباراة مصر وغانا عبر شبكة قنوات beIN Sports والذي يعد الناقل الحصري لحقوق بث كأس الأمم الأفريقية 2023 علي شاشتها يلا شوت الجديد مصر وغانا ، تذاع مباراة مصر ضد غانا تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFCON الأولى المجانية، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات المنتخب الوطني المصري بصوت المعلق العربي علي محمد علي .

من هو معلق مباراة مصر وغانا في كأس أفريقيا كوت ديفوار 2023؟

تذاع مباريات كأس أمم إفريقيا 2023 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في إفريقيا والشرق الأوسط. ويمكنك مشاهدة مباراة مصر وغانا  على قناة beIN AFCON 1 بتعليق علي محمد علي. بث مباشر مصر وغانا كورة لايف، وكما يمكنكم مشاهدة مباراة مصر وغانا مجانا علي الأنترنت من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات .

بث مباشر مباراة منتخب مصر اليوم , غانا بطلة أربعة ألقاب بالمسابقة، خسرت 2-1 أمام كاب فيردي، في ما يمكن اعتباره مفاجأة في هذه النسخة من كأس الأمم الأفريقية، عادل ألكسندر دجيكو لهم في الدقيقة 56 بفضل تمريرة جوردان آيو ولكن جاري رودريجيز خطف هدف الفوز لكاب فيردي في الوقت المحتسب بدل الضائع. تعتبر هذه مباراة حاسمة بالنسبة لغانا بينما يحتاج وصيف 2021 أيضًا إلى الفوز لضمان الإنهاء ضمن أفضل فريقين في ترتيب المجموعة الثانية.

كيف تشاهد مصر ضد وغانا في كأس أفريقيا كوت ديفوار 2023 عبر الإنترنت؟

بث مباشر مصر وغانا يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة مصر وغانا عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق القناة الرسمية لشبكة بي أن سبورت BEIN SPORTS AFCON .

البث المباشر لمباراة منتخب مصر ضد منتخب غانا اليوم ويأمل رفاق محمد صلاح في تحقيق فوز علي حساب المنتخب الغاني من أجل وضع قدم في الدور القادم ويقدمون فيها إعلان نوايا مبكر عن هدفهم بتحقيق اللقب الذي غاب عن مصر منذ عام 2010. ويسعى المدرب البرتغالي روي فيتوريا لإثبات نجاحه على مستوى المنتخبات في تجربته التدريبية مع منتخب مصر في العرس الأفريقي.

تاريخ مواجهات مصر وغانا

بث مباشر مباراة منتخب مصر وغانا اليوم وقبل مباراة اليوم في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم افريقيا 2023 التقي منتخب مصر ونظيرة الغاني  في أربعه مواجهات سابقة خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية ، كان الفوز حليف الفراعنة في مباراتين كان ابرزها في نهائي نسخة 2010 التي توج بها أبناء حسن شحاته ، مقابل فوز وحيد للنجوم السوداء ، وتعادلا سويًا في لقاء وحيد.

وسقط منتخب غانا في الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا، بهزيمة قاسية على يد كاب فيردي بثنائة مقابل هدف، لتبقى مباراة «البلاك ستارز» اليوم أمام منتخب مصر، هي الفرصة الأخيرة لرفقاء أندريه أيو للبقاء في منافسات «الكان».

بطاقة مباراة مصر Vs غانا

  • 🏆 البطولة : كأس الأمم الإفريقية
  • 📺 القناة : غير معروف
  • 🎤 المعلق : غير معروف
  • ⌚ توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • ⏰ تاريخ المباراة : 18 يناير 2024
  • ⚽ نتيجة المباراة : مصر – – – غانا

مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم كما سوف تكون مواجهة منتخب مصر أمام منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة هي الأولي تاريخيًا بين المنتخبين في بطولة كأس الأمم الأفريقية. بينما ظهر منتخب موزمبيق مع منتخب مصر خلال دور المجموعات في ثلاث نسخ سابقة من بطولات أمم أفريقيا أعوام1986 – 1998 – 2010، وتوج الفراعنة خلالهم باللقب.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غانا في كأس الأمم الأفريقية

كورة لايف مشاهدة منتخب مصر ضد غانا بث مباشر ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر أمام غانا، بتشكيل يطرأ عليه العديد من التغيرات وسوف يبدأ التشكيل الآتي :

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح، ومحمد عبد المنعم، وأحمد حجازي، وعمر كمال.
  • خط الوسط: مروان عطية، وحمدي فتحي، وأحمد سيد زيزو.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، وعمر مرموش تريزيجيه، ومحمد صلاح.

موعد مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة منتخب مصر – غانا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، حيث تقام مباراة مصر وغانا في مساء يوم الخميس الموافق ١٨ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب فيليكس هوفويت على الأراضي الايفوارية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تتابعون مباراة مصر وغانا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة مصر وغانا عبر شبكة الإنترنت.

فرص منتخب مصر في التأهل لثمن نهائي كأس أمم أفريقيا

  • الفرصة الأولي: يحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام غانا وكاب فيردي للوصول للنقطة السابعة ليضمن التأهل إلى الدور ثمن النهائي.
  • الفرصة الثانية: في حال تعادل الفراعنة في المباراة المقبلة أمام غانا ثم انتصر على كاب فيردي بالجولة الثالثة، ليرفع رصيد المنتخب للنقطة الخامسة، ويتأهل لدور الـ16.
  • الفرصة الثالثة: وفي حال خسارة منتخب الساجدين في إحدى المباراتين وتحقيق الفوز في الأخرى سيصل إلى النقطة الرابعة، يتأهل لثمن النهائي ضمن أفضل ثوالث.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مصر – غانا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، تنقل مباراة مصر وغانا عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة مصر وغانا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة مصر وغانا عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة مصر وغانا عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS AFCON CUP HD الأولى المشفرة، المعلق علي محمد علي.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثانية المشفرة، المعلق علي محمد علي.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثالثة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الرابعة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم من خلال موقع يلا مصر الرياضي لنقل المباريات قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر Egypt vs Ghana اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة مصر – غانا؟ في كأس أمم إفريقيا 2023

زر الذهاب إلى الأعلى