أخبار الرياضةيلا شوتيلا شوت كأس العالم 2022

الشوط الثاني أين يمكنني مشاهدة برشلونة – ريال مدريد؟ القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم Barcelona vs Real Madrid ” كلاسيكو الأرض ” في نهائي كأس السوبر الإسباني

الشوط الثاني مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم , أين يمكنني مشاهدة برشلونة – ريال مدريد؟ القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم Barcelona vs Real Madrid ” كلاسيكو الأرض ” أين يمكنني مشاهدة برشلونة – ريال مدريد؟ في نهائي كأس السوبر الإسباني الجميع يبحث الان عن أفضل طريقة لمشاهدة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد مجانا علي النايل سات ونقدم لكم زوارنا الكرام تردد القنوات الناقلة لمباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني 2024 وكيف تشاهد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم عبر الإنترنت؟ ونستعرض من خلال هذا المقال كل ما يتعلق بطريقة مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة لكلاسيكو البرسا والريال ومعلق كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم فتابعونا .

مباراة برشلونة ضد ريال مدريد تنقل مباشرة Barcelona vs Real Madrid عبر شبكة قنوات SSC SPORT HD في قمة كروية كبيرة تشهدها الأراضي السعودية ستجمع بين كل من ريال مدريد وبرشلونة لحساب نهائي السوبر الإسباني 2024 على ملعب الأول بارك. وفاز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني 2024 بنتيجة 5-3، بينما أقصى برشلونة نظيره أوساسونا بالفوز عليه 2-0. ويقام الكلاسيكو في نهائي كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي عندما يلتقي برشلونة وريال مدريد عملاقا الكرة الإسبانية في نهائي كأس السوبر بالسعودية، حيث توج البلوجرانا باللقب في الموسم الماضي بعد فوزه على الريال (3-1)، حيث سجل لبرشلونة آنذاك كل من بابلو جافي، روبرت ليفاندوفسكي و بيدرو جونزاليس، بينما سجل كريم بنزيما هدف الميرنجي.

متى موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024؟

تقام مباراة كلاسيكو الأرض في نهائي السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، يوم الأحد 14 يناير 2024، على ملعب الأول بارك بالسعودية. وتنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – برشلونة؟ في نهائي كأس السوبر الإسباني،  وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم وتتابعون زوار ومحبي موقعنا الكرام مباراة ريال مدريد وبرشلونة  في نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير تردد كل القنوات التي من المقرر أن تذيع مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم .

ما القنوات الناقلة لكلاسيكو الأرض في نهائي السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة 2024؟

تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم مباشرة عبر SSC SPORT حيث تملك مجموعة قنوات SSC SPORT ، حقوق البث الحصرية لبطولة كأس السوبر الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويلتقي فريق برشلونة مع نظيره ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني للعام الثاني على التوالي على الملاعب السعودية، وذلك بعد التأهل للنهائي على حساب أوساسونا، فى الوقت الذي تأهل فيه ريال مدريد على حساب جاره أتلتيكو مدريد.

كيف تشاهد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2024 على الإنترنت؟

تذاع مباريات كأس السوبر الإسباني من خلال تطبيق شاهدVIP . يترقب عشاق الكرة العالمية، حلقة جديدة من كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب “الأول بارك” بالرياض، الأحد الموافق 14 يناير/كانون ثان الجاري، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني المقامة حاليًا بالسعودية.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024؟

قامت إدارة شبكة قنوات SSC السعودية بتعين المعلق العربي الكبير فارس عوض للتعليق على مباراة ريال مدريد وبرشلونة  على القناة الصوتية الأولى والمعلق محمد حسين على القناة الصوتية الثانية ويتمني فريق عمل موقع يلا مصر لزوار موقعنا الكرام متابعة ممتعة لكلاسيكو الارض بين برشلونة وريال مدريد .

تشكيل فريق برشلونة في مباراة النهائي السوبر الإسباني 2024

  • في حراسة المرمى: إيناكي بينيا.
  • في خط الدفاع: كوندي، رونالد أراوخو، أندريس كريستنسن، أليخاندرو بالدي.
  • في خط الوسط: سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، إيلكاي جوندوجان.
  • في خط الهجوم: رافينها، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي.

ما طريقة شراء وأسعار تذاكر كلاسيكو الأرض بين نهائي السوبر بين ريال مدريد وبرشلونة 2024؟

من المنتظر أن يتم إصدار التذاكر عبر الموقع الإلكتروني webook، وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية فإن أسعار التذاكر للمباراة النهائية ستتراوح بين 200 أو 300 يورو.

وضمن ريال مدريد مقعده فى المباراة النهائية بعد فوز مثير على أتلتيكو مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، بينما وصل برشلونة للنهائي بعد تخطي أوساسونا بهدفين دون رد. وتجمع مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد الأحد المقبل فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني

وسبق والتقى ريال مدريد وبرشلونة فى 16 مرة في السوبر الإسباني، فاز ريال مدريد في المواجهات السابقة فى 9 مناسبات، بينما فاز برشلونة فى 5 ، وتعادلا فى مباراتين. وعلى مستوى المباريات النهائية، فقد التقيا من قبل فى 7 مناسبات، فاز ريال مدريد في 6 وفاز برشلونة في مباراة وحيدة.

تشكيل ريال مدريد امام برشلونة

  • حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.
  • الدفاع: داني كارفاخال، روديجر، ناتشو، فيرلاند ميندي.
  • الوسط: فيدي فالفيردي، تشواميني، توني كروس، جود بيلينجهام.
  • الهجوم: رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور.

أين يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة؟ في نهائي كأس السوبر الإسباني

كيف يمكن لزوارنا الكرام متابعة أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة  اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – برشلونة؟ في نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث يعي برشلونة جيدًا مدى أهمية الانتصار في هذه المباراة والتتويج بلقب السوبر، فهذه البطولة يمكن أن تشكل نقطة تحول في موسم الموسم الكتالوني بأكمله، وربما تفتح الطريق من بعدها أمامه للفوز بالمزيد من الألقاب.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة مجانا علي النايل سات في نهائي كأس السوبر الإسباني

متابعة أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – برشلونة؟ في نهائي كأس السوبر الإسباني، تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل بطولة كأس السوبر الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق الإماراتي فارس عوض.
  • قناة SSC SPORTS HD الخامسة المشفرة، المعلق محمد حسين.

ضبط تردد قناة SSC SPORTS 1 على الاقمار الصناعية

  • من خلال فتح القائمة القنوات على جهاز الاستقبال الخاص بك.
  • ثانيا انتقل إلى قائمة “البحث عن القنوات”.
  • حدد القمر الصناعي “نايل سات”.
  • اكتب تردد القناة 12523.
  • حدد معدل الترميز 27500.
  • حدد معامل تصحيح الخطأ 6/5.
  • اضغط على زر “بدء البحث”.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم ومعرفة تردد القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم ” كلاسيكو الأرض ” أين يمكنني مشاهدة برشلونة – ريال مدريد؟ في نهائي كأس السوبر الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى