أخبار الرياضةيلا شوتيلا شوت كأس العالم 2022

الشوط الثاني قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم Egypt vs Mozambique مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ في كأس أفريقيا كوت ديفوار 2023

الشوط الثاني مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم Egypt vs Mozambique مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ في كأس أفريقيا كوت ديفوار 2023 البث المباشر لمباراة مصر وموزمبيق يوتيوب وتنقل مشاهدة مباراة مصر ضد موزمبيق بث مباشر اليوم في قمة كروية كبيرة ومرتقبة علي أراضي ساحل العاج عبر قناة BEIN SPORTS AFCON وعلى الجانب الآخر منتخب موزمبيق من المنتخبات التي تقدم مستوى جيد وثابت دائماً، وبالطبع لن تكون المباراة سهلة، بل لن تكون مجموعة سهلة والتي يرافقهم فيها منتخبا غانا وكاب فيردي. ومن خلال هذا التقرير  نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة منتخب مصر ضد منتخب موزمبيق ، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة منتخب مصر ضد منتخب موزمبيق عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

القناة الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق يوتيوب , البث المباشر لمباراة مصر وموزمبيق يوتيوب , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق اليوم Egypt vs Mozambique مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ في كأس أفريقيا كوت ديفوار 2023 يبحث الملايين من محبي وعشاق المنتخب الوطني المصري عن طريقة لمشاهدة مباراة مصر ضد موزمبيق اليوم بث مباشر في أولي مباريات منتخب مصر بث مباشر في كأس الأمم الافريقية 2023 و ينطلق كأس أمم إفريقيا 2023 والتي تستضيفها الكوت ديفوار اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة بلقاء صاحب الأرض منتخب كوت ديفوار ضد منتخب غينيا بيساو ، ومن المنتظر أن تحظى بالكثير من المتابعة الجماهيرية نظراً لقوة وأهمية البطولة وحجم التنافسية الكبير بين منتخباتها. ومن خلال هذا لمقال يقدم فريق عمل موقع يلا مصر تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق اليوم Egypt vs Mozambique في كأس أمم افريقيا CAN 2023 .

أين يمكنني مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق في كأس أفريقيا كوت ديفوار 2023

أين يمكنني مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق؟ تنقل مباراة مصر وموزمبيق عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية BEIN SPORTS AFCON  على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات المنتخب الوطني المصري الدولية الودية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق في كأس أفريقيا كوت ديفوار 2023 ؟

مشاهدة المباراة لحظة بلحظة، حيث يتمكن الجمهور العربي من مشاهدة أحداث مباراة مصر وموزمبيق عبر شبكة قنوات beIN Sports والذي يعد الناقل الحصري لحقوق بث كأس الأمم الأفريقية علي شاشتها يلا شوت الجديد مصر وموزمبيق، تذاع مباراة مصر ضد موزمبيق تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFCON الأولى المجانية، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات المنتخب الوطني المصري بصوت المعلق العربي علي محمد علي .

من هو معلق مباراة مصر وموزمبيق في كأس أفريقيا كوت ديفوار 2023؟

تذاع مباريات كأس أمم إفريقيا 2023 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في إفريقيا والشرق الأوسط. ويمكنك مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق على قناة beIN AFCON 1 بتعليق علي محمد علي. بث مباشر مصر وموزمبيق كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة مصر وموزمبيق  في مباراة دولية ودية، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد مصر ضد موزمبيق في كأس أفريقيا كوت ديفوار 2023 عبر الإنترنت؟

بث مباشر مصر وموزمبيق يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة مصر وتنزانيا عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق القناة الرسمية لشبكة بي أن سبورت BEIN SPORTS AFCON .

البث المباشر لمباراة منتخب مصر ضد منتخب موزمبيق اليوم ويأمل رفاق محمد صلاح في انطلاقة إيجابية يقدمون فيها إعلان نوايا مبكر عن هدفهم بتحقيق اللقب الذي غاب عن مصر منذ عام 2010. ويسعى المدرب البرتغالي روي فيتوريا لإثبات نجاحه على مستوى المنتخبات في تجربته التدريبية مع منتخب مصر في العرس الأفريقي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق في كأس أفريقيا كوت ديفوار 2023

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة مصر وتنزانيا، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة مصر وتنزانيا عبر بعض القنوات المفتوحة أيضًا ولكن بلغات أجنبية على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موزمبيق في في كأس أفريقيا كوت ديفوار 2023

ومن المنتظر أن يبدأ منتخب مصر بقيادة رؤي فيتوريا مواجهة موزمبيق بتشكيل يتكون من:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، أحمد فتوح.
  • في خط الوسط: محمد النني، مروان عطية، إمام عاشور.
  • في خط الهجوم: تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد صلاح

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق في كأس أفريقيا كوت ديفوار 202

 

  • beIN Sports HD 1 Max
  • beIN Sports HD 2 Max

البث المباشر لمباراة مصر وموزمبيق في كأس أفريقيا 2023؟

سيكون البث المباشر عبر الإنترنت لمباراة مصر وموزمبيق Egypt vs Mozambique في كأس أفريقيا متاحًا من خلال المنصات التالية، وهو تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت”.

مجموعة منتخب مصر في كأس أفريقيا 2023

أوقعت القرعة المنتخب المصري على رأس المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات غانا في التصنيف الثاني والرأس الأخضر في التصنيف الثالث وموزمبيق في التصنيف الرابع.

بث مباشر مباراة منتخب مصر اليوم جدول مباريات مصر في كأس أفريقيا 2023

يخوض المنتخب المصري 3 مباريات في دور المجموعات مع فرق المجموعة غانا، كاب فيردي، موزمبيق وجاء جدول مبارياته بالترتيب التالي.

  • مصر x موزمبيق – الأحد 14 يناير 2024 – ​​ملعب فليكس هوفويه بويني.
  • مصر x غانا – الخميس 18 يناير 2024 – ملعب فليكس هوفويه بويني.
  • مصر x كاب فيردي – الاثنين 22 يناير 2024 – ملعب فليكس هوفويه بويني.

قائمة منتخب مصر في كأس أفريقيا 2023

بث مباشر مباراة منتخب مصر اليوم قام البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، بالكشف عن قائمة منتخب مصر للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا. وتواجد 27 لاعباً في القائمة، ومنهم محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، ومتوسط ميدان نادي أرسنال، محمد النني، فيما غاب كلّ من محمود الونش وعبد الله السعيد وباسم مرسي وحسين الشحات ومحمد شريف.

  • حرّاس المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، أحمد الشناوي، محمد صبحي.
  • خط الدفاع: علي جبر، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، ياسر إبراهيم، أحمد سامي، محمد هاني، عمر كمال، أحمد فتوح، محمد حمدي.
  • خط الوسط: محمد النني، إمام عاشور، حمدي فتحي، زيزو، مروان عطية، محمود حمادة، مهند لاشين.
  • خط الهجوم: محمود تريزيجيه، مصطفى فتحي، محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد، أحمد حسن كوكا، محمود كهربا.

القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر في كأس أفريقيا 2023

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحقوق الحصرية، لبث مسابقة كأس أفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شاشات التلفزيون، ويمكنك من خلالها متابعة مشوار المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق الأحد ١٤/١/٢٠٢٤ في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

 

زر الذهاب إلى الأعلى