أخبار الرياضةيلا شوت

الشوط الثاني مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ بث مباشر مباريات كأس أمم إفريقيا 2023

الشوط الثاني مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، البث المباشر لمباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا، كورة لايف لعبة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا، حيث يجد المنتخب الوطني المصري نفسه على موعد مع رحلة جديدة في القارة السمراء في إطار بحثه عن لقبه الثامن في تاريخ البطولة الأفريقية، على أن يبدأ هذه الرحلة من أرضية ملعب فيليكس هوفويت على الأراضي الايفوارية حينما يواجه نظيره المتواضع المنتخب الموزمبيقي في مساء يوم الأحد الموافق ١٤ يناير ٢٠٢٤.

البث المباشر لمباراة مصر ضد موزمبيق اليوم مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، موعد مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر في كأس أمم إفريقيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة مصر وموزمبيق، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة مصر وموزمبيق عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

موعد مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، حيث تقام مباراة مصر وموزمبيق في مساء يوم الأحد الموافق ١٤ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب فيليكس هوفويت على الأراضي الايفوارية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ في كأس أمم إفريقيا 2023 تتابعون مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة الشوط الأول مباراة مصر وموزمبيق اليوم , مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، حيث يدرك المنتخب الوطني المصري جيدًا مدى أهمية انتصاره في هذه المباراة الأولى له في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، لكي يضع قدما في الدور ثمن النهائي، وخاصة لكونه يبحث عن صدارة مجموعته من أجل ضمان لقاء سهل نسبيا في الدور القادم.

تشكيل موزمبيق المتوقع أمام مصر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة الشوط الثاني مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، المنتخب الموزمبيقي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه تشيكينيو كوندي بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: هرناني سيلوني.
  • خط الدفاع: دومينغوس ماكاندزا، ميكسر، دافيد ماليمبانا، برونو لانجا.
  • خط الوسط: ريكاردو كيمارايس، شاكيل نانجي، جيلدو فيلانكولوس، دومينغيز، كليسيو باكوي.
  • خط الهجوم: ستانلي راتيفو.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، تنقل مباراة مصر وموزمبيق عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة مصر وموزمبيق عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة مصر وموزمبيق عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS AFCON CUP HD الأولى المشفرة، المعلق المصري علي محمد علي.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثانية المشفرة، المعلق المصري علي محمد علي.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثالثة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الرابعة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق الأحد ١٤/١/٢٠٢٤ في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى