أخبار الرياضةيلا شوت

رابط تويتر مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة نادي بيرنلي – ليفربول؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز

البث المباشر لمباراة بيرنلي وليفربول يوتيوب , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم 26-12-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش ليفربول ضد بيرنلي بث مباشر؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يجد ليفربول نفسه على موعد مع الانفراد بصدارة ترتيب البريميرليج ولو بصورة مؤقتة عندما يلتقي مع مضيفه المتواضع فريق بيرنلي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر 2023 على أرضية ملعب تيرف مور.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم 26-12-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش ليفربول ضد بيرنلي بث مباشر؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ليفربول ضد بيرنلي، ليفربول سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه يورجن كلوب بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، إيندو، كودي جاكبو، دومينيك سوبوسلاي، محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة نادي بيرنلي – ليفربول؟ في الدوري الإنجليزي كورة ﻻيف ليفربول وبيرنلي، تقام مباراة ليفربول وبيرنلي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر 2023 على أرضية ملعب تيرف مور ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلقت منافسات الدوري الإنجليزي 2023-2024 الذي من المنتظر أن يحفل بمستوى منافسة عالي من الإثارة والمتعة كعادته، حيث يُعد البريميرليج من أقوى الدوريات في أوروبا والعالم أجمع. وبالطبع يُعد ليفربول أحد أكبر وأهم الأندية في إنجلترا وفي العالم أجمع، ومرشح دائماً لحمل لقب الدوري، ويتطلع عُشاق الريدز في الفوز بهذه المباراة أمام بيرنلي أملاً في تعثر آرسنال في مواجهته مع وست هام، لاستعادة الصدارة من جديد

ما هو توقيت مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يلا شوت مشاهدة ليفربول وبيرنلي، مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة نادي بيرنلي – ليفربول؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز تنطلق مباراة ليفربول وبيرنلي تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز

أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي؟ تنقل مباراة ليفربول وبيرنلي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يلا شوت الجديد ليفربول وبيرنلي، تذاع مباراة ليفربول ضد بيرنلي تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

من هو معلق مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

بث مباشر ليفربول وبيرنلي كورة ﻻيف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق العماني خليل البلوشي.

رابط تويتر مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة نادي بيرنلي – ليفربول؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز محمد صلاح يحاول بقوة الدخول سريعا في ترتيب الهدافين للدوري الإنجليزي هذا الموسم خاصة أنه سجل هدفا وحيدا أمام نوريتش ستيي السبت الماضي، وبرونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، سجل ثلاثة أهداف دفعة واحدة أمام فريق ليدز يونايتد.

كيف تشاهد ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر الإنترنت؟

بث مباشر ليفربول وبيرنلي يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.
  • قناة SRF Zwei HD / التردد، 10971 أفقي / معدل الترميز، 29700 / القمر، Hot Bird.
  • قناة M4 Sport / التردد، 11900 أفقي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 12034 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 11727 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة نادي بيرنلي – ليفربول؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز مشاهدة ماتش ليفربول وبيرنلي، ليفربول يستعد لخوض مباراة في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، إضافة إلى مباراة أخرى في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مضيفه فريق أرسنال.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي الثلاثاء 26/12/2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى