أخبار الرياضةيلا شوتيلا شوت كأس العالم 2022

أين يمكنني مشاهدة ‎نادي الاتحاد – الأهلي؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم قناة SSC SPORTS HD1 في ربع نهائي كأس العالم للأندية

الشوط الثاني مباراة الاتحاد والأهلي اليوم , قناة SSC SPORTS HD1 تنقل مباراة الأهلي ضد الاتحاد بتعليق فهد العتيبي , مباراة الأهلي وأتحاد جدة اليوم , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في ربع نهائي كأس العالم للأندية حيث يخوض الأهلي المصري والاتحاد السعودي  موجهة قوية ومرتقبة في إطار مباريات كأس العالم للأندية الدور ربع النهائي 2023 والتي ستقام اليوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر لعام 2023 ، ويدخل بها الفريق الأهلي المصري لمواجهة إتحاد جدة السعودي ممثل المملكة العربية السعودية وحامل لقب الدوري السعودي والتي تستضيف مونديال الأندية لعام 2023 ، بعد أن حقق تفوق كبير وفاز على فريق أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، ويبحث الملاين من محبي وعشاق الأهلي المصري وجماهير الأتحاد السعودي وكافة المواطنين عن القنوات الناقلة للمباراة حصريًا من القنوات المجانية المفتوحة أو القنوات المشفرة لمتابعة أحداث البطولة مباشرة، ويتساءل الأغلبية عن حقيقة قيام قناة أون تايم سبورت الغير مشفرة بنقل أحداث المباراة عبر شاشتها كما هو معتاد منها دائمًا في مباريات النادي الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد اليوم 15-12-2023 موعد مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية، حيث يجد فريق الاتحاد السعودي نفسه أمام فرصة ذهبية في مساء يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023 بفضل دعم جماهيره الغفيرة في النسخة الحالية من مونديال الأندية المنظمة على الأراضي السعودية، وذلك حينما يواجه نظيره العملاق فريق الأهلي المصري بطل إفريقيا ونادي القرن في صراع محتدم ما بين الطريفين للوصول إلى المربع الذهبي على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم أين يمكنني مشاهدة ‎نادي الاتحاد – الأهلي؟ في ربع نهائي كأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد اليوم 15-12-2023 موعد مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد الاتحاد، يتواجد الاتحاد في الوقت الراهن في المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة من 16 جولة بعد أن فاز في 8 مباريات مقابل الخسارة في أربع مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 31 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 18 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية

تردد قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم قناة SSC SPORTS HD1 أين يمكنني مشاهدة ‎نادي الاتحاد – الأهلي؟ في ربع نهائي كأس العالم للأندية كورة ﻻيف الأهلي والاتحاد، تقام مباراة الأهلي والاتحاد في مساء يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023 على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة على الأراضي السعودية ضمن فعاليات بطولة كأس العالم للأندية.

ما هو توقيت مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية؟

يلا شوت متابعة الأهلي والاتحاد، تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم أين يمكنني مشاهدة ‎نادي الاتحاد – الأهلي؟ في ربع نهائي كأس العالم للأندية متابعة حية لمباراة الإتحاد ضد الأهلي اليوم وعلى الرغم من امتلاك نادي اتحاد جدة لنجوم عالميين أمثال بنزيما وكانتي وجوتا وفابينيو ورومارينيو، لكن الجماهير توقعت حال فوز اتحاد جدة فإنه لن يفوز بفارق هدف وحيد عن الاهلي.

تاريخ مواجهات الأتحاد والأهلي المصري قبل المواجهة المرتقبة في كأس العالم للأندية

قبل مباراة اليوم في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023 فقد جمعت النادي الأهلي بنظيره الاتحاد، ثلاث مواجهات شهدت تفوقا كاسحا لنمور مدينة جدة، حيث التقى الفريقان تاريخيًا في 3 مواجهات هما:

  • أولى المواجهات جمعت بين الأهلي والاتحاد السعودي في البطولة العربية عام 1995، التي أقيمت على الأراضي السعودية، وعرفت فوز الاتحاد بهدف نظيف على الأهلي.
  • كانت المواجهة الثانية بين الفريقين في بطولة السوبر المصري السعودي نسخة 2001، التي انتهت بخسارة الأهلي 2 /3 في القاهرة.
  • ثالث المباريات بين الأهلي والاتحاد كانت في كأس العالم للأندية نسخة 2005 بالعاصمة الأسترالية سيدني، وتحديدًا الدور التمهيدي، وقتها سقط الأهلي بهدف نظيف سجله أسطورة الاتحاد محمد نور.

أين يمكنك متابعة مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية

أين يمكنني متابعة مباراة الأهلي والاتحاد؟ تنقل مباراة الأهلي والاتحاد عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية؟

يلا شوت الجديد الأهلي والاتحاد، تذاع مباراة الأهلي ضد الاتحاد تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

ويعتبر هذا هو أفضل إنجاز حققة البطل الأفريقي طوال مشوارة في بطولة كأس العالم للأندية، ويسعي في هذة النسخة إلي تحقيق مركز أفضل، ولهذا يسعي لاعبية الفريق لعمل التجهيزات الكاملة من أجل الفوز في هذة المباراة أمام البطل السعودي ومن ثم مواجهة بطل جنوب أمريكا، والتأهل للدور النهائي.

من هو معلق مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية؟

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم أين يمكنني مشاهدة ‎نادي الاتحاد – الأهلي؟ في ربع نهائي كأس العالم للأندية الأهلي والاتحاد كورة ﻻيف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق السعودي فهد العتيبي.

كيف تتابع الأهلي ضد الاتحاد في كأس العالم للأندية عبر الإنترنت؟

الأهلي والاتحاد يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة الأهلي والاتحاد عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية

قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والاتحاد، يمكن لمتابعينا الكرام متابعة مباراة الأهلي والاتحاد عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.
  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

متابعة مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية

متابعة الأهلي والاتحاد، الأهلي بعد نهاية مشواره في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية يستعد لخوض مباراة في غاية الأهمية على مستوى نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري أمام نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، إضافة إلى مباراة أخرى في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام مضيفه فريق فاركو.

تابع لايف الأهلي والاتحاد، الاتحاد من جانبه بعد نهاية مشواره في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية يستعد لخوض مباراتين في غاية الأهمية على مستوى بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق الرائد في المباراة الأولى، وبعدها ضيفه فريق النصر في المباراة الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد مجانا علي شاشة التلفيزيون

نظرًا لصعوبة الحضور على أرض الواقع لمشاهدة المباريات والتشجيع فأقل ما يمكن القيام به التعرف على القنوات الناقلة للمباريات والبطولة بأكملها، وقد وقع الاختيار على قناة Ssc الرياضية التي استطاعت أن تحصل على حقوق إذاعة البطولة على شاشتها وبشكل مجاني تمامًا للجميع ويمكن تنزيلها بسهولة من خلال التردد 12418 أو 12380 على قمر عربسات، كما أن القناة ستقوم ببث كافة المباريات الأخرى المتبقية التابعة للبطولة ولكن تكتفي بتلك المباراة فقط للراغبين في المشاهدة والمتابعة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت متابعة مباراة الأهلي والاتحاد الجمعة 15/12/2023 في كأس العالم للأندية

زر الذهاب إلى الأعلى