أخبار الرياضةيلا شوت

أين يمكنني مشاهدة الزمالك ضد ساجرادا بث مباشر؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الزمالك وساغرادا بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات في كأس الاتحاد الإفريقي

أين يمكنني مشاهدة الزمالك ضد ساجرادا بث مباشر؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الزمالك وساغرادا بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات في كأس الاتحاد الإفريقي يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الزمالك وساغرادا بث مباشر اليوم 9-12-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش الزمالك ضد ساغرادا بث مباشر؟ في كأس الاتحاد الإفريقي، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الزمالك وساغرادا في كأس الاتحاد الإفريقي، حيث يضع فريق الزمالك المصري عينه على انتصار جديد في النسخة الحالية من بطولة كأس الكونفدرالية، وذلك حينما يستضيف نظيره المتواضع فريق ساجرادا اسبيرانسا الأنغولي في مساء اليوم السبت الموافق 9 ديسمبر 2023 على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الزمالك وساغرادا بث مباشر اليوم 9-12-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش الزمالك ضد ساغرادا بث مباشر؟ في كأس الاتحاد الإفريقي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الزمالك ضد ساغرادا، الزمالك يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي برصيد ست نقاط من جولتين بعد الفوز في مباراتين، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل خمسة أهداف في مرمى منافسيه مقابل عدم دخول أي هدف في شباكه.

موعد مباراة الزمالك وساغرادا في كأس الاتحاد الإفريقي

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الزمالك وساغرادا بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة الزمالك ضد ساجرادا بث مباشر؟ في كأس الاتحاد الإفريقي كورة ﻻيف الزمالك وساغرادا، تقام مباراة الزمالك وساغرادا في مساء اليوم السبت الموافق 9 ديسمبر 2023 على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن فعاليات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

ما هو توقيت مباراة الزمالك وساغرادا في كأس الاتحاد الإفريقي؟

يلا شوت مشاهدة الزمالك وساغرادا، أين يمكنني مشاهدة الزمالك ضد ساجرادا بث مباشر؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الزمالك وساغرادا بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات في كأس الاتحاد الإفريقي تنطلق مباراة الزمالك وساغرادا تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك وساغرادا في كأس الاتحاد الإفريقي

أين يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك وساغرادا ؟ تنقل مباراة الزمالك وساغرادا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساغرادا في كأس الاتحاد الإفريقي؟

يلا شوت الجديد الزمالك وساغرادا، تذاع مباراة الزمالك ضد ساغرادا تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

من هو معلق مباراة الزمالك وساغرادا في كأس الاتحاد الإفريقي؟

بث مباشر الزمالك وساغرادا كورة ﻻيف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الزمالك وساغرادا في كأس الاتحاد الإفريقي، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

كيف تشاهد الزمالك ضد ساغرادا في كأس الاتحاد الإفريقي عبر الإنترنت؟

بث مباشر الزمالك وساغرادا يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الزمالك وساغرادا عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وساغرادا في كأس الاتحاد الإفريقي

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الزمالك وساغرادا، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الزمالك وساغرادا عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.
  • قناة SRF Zwei HD / التردد، 10971 أفقي / معدل الترميز، 29700 / القمر، Hot Bird.
  • قناة M4 Sport / التردد، 11900 أفقي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 12034 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 11727 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

مشاهدة مباراة الزمالك وساغرادا في كأس الاتحاد الإفريقي

مشاهدة ماتش الزمالك وساغرادا، الزمالك كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق أكاديمية سوار بأربعة أهداف مقابل ﻻ شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

تابع ﻻيف لعبة الزمالك وساغرادا، ساغرادا من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق أبوسليم الليبي بهدف وحيد مقابل ﻻشيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك وساغرادا السبت 9/12/2023 في كأس الاتحاد الإفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى