أخبار الرياضة

تردد قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 06-12-2023 أين يمكنني مشاهدة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد بث مباشر؟ في الدوري الانجليزي الممتاز

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وشيفيلد يونايتد , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم ٦-١٢-٢٠٢٣ أين يمكنني مشاهدة ماتش ليفربول ضد شيفيلد يونايتد بث مباشر؟ في الدوري الانجليزي الممتاز، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز، حيث يحل فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح ضيفا من العيار الثقيل على أرضية ملعب بارامول لين في مساء اليوم الأربعاء الموافق ٦ ديسمبر ٢٠٢٣ من أجل ملاقاة مضيفه المتواضع فريق شيفيلد يونايتد.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم ٦-١٢-٢٠٢٣ أين يمكنني مشاهدة ماتش ليفربول ضد شيفيلد يونايتد بث مباشر؟ في الدوري الانجليزي الممتاز، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ليفربول ضد شيفيلد يونايتد، ليفربول يجد نفسه حاليا في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد ٣١ نقطة من ١٤ جولة جمعها من خلال انتصاره في تسع مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل ٣٢ هدفا في مرمى منافسيه مقابل دخول ١٤ هدفا في شباكه، بينما يتواجد شيفيلد يونايتد في الوقت الراهن في المركز الأخير في الترتيب برصيد خمس نقاط فقط لا غير من ١٤ جولة بعد أن فاز في مباراة واحدة فقط لا غير مقابل الخسارة في ١١ مباراة أخرى، كما سقط في فخ التعادل في لقائين، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من احراز ١١ هدفا في مرمى منافسيه مقابل دخول ٣٩ هدفا في شباكه.

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز

كورة لايف ليفربول وشيفيلد يونايتد، تقام مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في مساء اليوم الأربعاء الموافق 06 ديسمبر 2023 على أرضية ملعب بارامول لين ضمن فعاليات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

لذا سوف ننقل لكم فيما يلي، موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم، والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع أن يبدأ به يورجن كلوب هذه المباراة المرتقبة.

ما هو توقيت مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز؟

يلا شوت مشاهدة ليفربول وشيفيلد يونايتد، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على ملعب “برامول لين” عندما يلتقي منافسه فريق شيفيلد يونايتد، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر الجاري، ضمن لقاءات الجولة الـ 15 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024.تنطلق مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد تحديدا في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز

أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد؟ تنقل مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز؟

يلا شوت الجديد ليفربول وشيفيلد يونايتد، تذاع مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد تحديدا عبر قناة بي ان سبورت HD الثالثة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

من هو معلق مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز؟

بث مباشر ليفربول وشيفيلد يونايتد كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز، ويبحث فريق ليفربول في مباراة اليوم أمام شيفيلد عن مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد فوزه في المباراة الأخيرة على نظيره فريق فولهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف. حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

  • حراسة المرمى: كيليهر.
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، جوميز.
  • خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، ماك أليستر، كورتيس جونز.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، لويس دياز.

كيف تشاهد ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز عبر الإنترنت؟

بث مباشر ليفربول وشيفيلد يونايتد يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع بي ان كونكت او تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
    قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.
  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز

مشاهدة ماتش ليفربول وشيفيلد يونايتد، ليفربول كان نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق فولهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

تابع لايف لعبة ليفربول وشيفيلد يونايتد، شيفيلد يونايتد من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق بيرنلي بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد الأربعاء ٦/١٢/٢٠٢٣ في الدوري الانجليزي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى