أخبار الرياضة

اخر اخبار الأهلي قبل مواجهة يانج أفريكانز في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال افريقيا 2023

مشاهدة الشوط الثاني مباراة الأهلي ويانج أفريكانز  يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة يانج أفريكانز – الأهلي ؟ يبحث الملايين من محبي وعشاق النادي الأهلي عن مباراة المارد الأحمر اليوم أمام يانج أفريكانز ونقدم يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة يانج أفريكانز – الأهلي ؟ في دوري أبطال أفريقيا 2023 وتلعب مباراة اليوم في دار السلام عاصمة تنزانيا ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024. ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز علي ميدياما الغاني في الجولة الأولي بالقاهرة بثلاثة أهداف دون رد بينما تلقي يانج أفريكانز الهزيمة أمام شباب بلوزداد بهدفين دون رد في الأسبوع الأول في المباراة التي أقيمت في الجزائر الأسبوع الماضي .

وتنقل مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية او من خلال البث المباشر لموقعنا يلا مصر الرياضي  عبر الأنترنت و يستعد الأهلى لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب بين يامين مكابا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بث مباشر والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم وطريقة مشاهدة ماتش الأهلي ضد يانج أفريكانز بث مباشر ومعلق اللقاء فتابعونا .

اخر اخبار الأهلي قبل مواجهة يانج أفريكانز في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال افريقيا 2023

كورة لايف مشاهدة مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز بث مباشر  الأهلى ضيفًا على فريق يانج أفريكانز التنزاني، اليوم السبت 2 ديسمبر، في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب بنيامين مكابا الوطني، بمدينة دار السلام، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا. وأستطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز في مباراة الأسبوع الماضي أمام فريق ميدياما الغاني في المباراة التي أقيمت علي إستاد السلام بثلاثية نظيفة دون رد بينما تلقي الفريق التنزاني الهزيمه بهدفين دون رد من فريق شباب بلوزداد .

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز؟ تنقل مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

  1. الأهلي 3 نقاط  من مباراة واحدة
  2.  شباب بلوزداد الجزائري  3 نقاط من مباراتين
  3.  ميدياما الغاني  3 نقاط من مباراتين
  4.  يانج أفريكانز التنزاني  بدون نقاط من مباراة واحدة

مشاهدة الشوط الثاني مباراة الأهلي ويانج أفريكانز  وتدرب النادي الأهلي صباح أمس على نفس الملعب، بسبب خوض مباراة أخرى على نفس الملعب بين الهلال السوداني والترجي التونسي، والتي انتهت لمصلحة بطل السودان، وهو ما منع إقامة التدريب في هذا التوقيت. يذكر أن هذا الأمر حدث في الموسم الماضي حين تم تعديل توقيت تدريب الهلال السوداني لاستعداد لمباراتهم مع الأهلي، نظرا لتعارضه مع مباراة الزمالك والمريخ السوداني، والتي كانت في نفس التوقيت التدريب الرئيسي للهلال.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام يانج أفريكانز اليوم

في ظل غياب محمد عبد المنعم بسبب الإصابة عن تدريبات النادي الأهلي فمن المؤكد إستمرار غيابة عن المشاركة في لقاء اليوم أمام يانج أفريكانز قبل تحديد مده غيابه عن الفريق التي سوف يتم تحديدها عن عودة الفريق من تنزانيا فمن المقرر أن يدفع كولر بالتشكيل الأتي :

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول.
  • خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو.
  • الهجوم: محمود كهربا.

مشاهدة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بث مباشر اليوم يلا شوت كما سيتواصل غياب اللاعب عن مباراة بطل الجزائر المقبلة بالقاهرة. المقرر إقامتها في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة علي ارضية إستاد القاهرة

من هو معلق مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا؟

بث مباشر الأهلي ويانغ أفريكانز كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

مشوار النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال افريقيا قبل المواجهة المرتقبة في الجولة الثانية أمام يانج أفريكانز

يلا شوت نيوز مشاهدة مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز بث مباشر حيث افتتح الأهلى مشواره بالنسخة الحالية لدوري ابطال افريقيا لعام 2023 بتخطي عقبة سانت جورج الأثيوبي ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغاني فى أول جولة من دور المجموعات بإستاد السلام. وقبل لقاء اليوم يعد الأهلي أكثر فريق مصري واجه الفريق التنزانية برصيد 20 مباراة، حيث فاز في 12 وتعادل في 4 وخسر 4 ، وجميع اللقاءات جاءت في الأدوار التمهيدية من دوري الأبطال.

وافتتح يانج أفريكانز التنزاني مشواره في النسخة الحالية بدوري ابطال افريقيا بالفوز على أساس تيليكوم بطل جيبوتى بهدفين دون رد في الدور التمهيدى الأول بلقاء الذهاب ثم حقق فوزاً عريضاً بمباراة الإياب بخماسية مقابل هدف، ونجح في تخطى عقبة المريخ السودانى في الدور التمهيدى الثانى بالفوز ذهاباً بهدفين دون رد والفوز إياباً بهدف دون رد ليصعد لدور المجموعات ويخسر مباراته بالجولة الأولى أمام شباب بلوزداد الجزائري بثلاثية دون رد.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكنك مشاهدة قناة beIN Sports HD 6 الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز على نايل سات وسهيل سات من خلال الترددات الآتية:

تردد بي إن سبورتس 6 على نايل سات

  • التردد: 11054
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • الخطأ: 2\3

تردد بي إن سبورتس 6 على سهيل سات

  • التردد: 10810
  • الاستقطاب: عمودي
  • الترميز: 27500
  • الخطأ: 2\3

ميعاد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2024

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز هو السبت الموافق 2 ديسمبر 2023 على الملعب الوطني مكابا.

المباراة التي ستقام في العاصمة التنزانية دار السلام تنطلق عند السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا؟

يلا شوت الجديد الأهلي ويانغ أفريكانز، تذاع مباراة الأهلي ضد يانغ أفريكانز تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

يلا شوت مشاهدة الأهلي ويانغ أفريكانز، تنطلق مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا؟

تذاع مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بث مباشر اليوم عبر العديد من القنوات الرياضية في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ومن المقرر ان ننقل يلا شوت الجديد الأهلي ويانغ أفريكانز بث مباشر عبر موقعنا يلا مصر ، تذاع مباراة الأهلي ضد يانغ أفريكانز تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويمكنكم زورانا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة يانج أفريكانز – الأهلي ؟ في دوري أبطال أفريقيا 2023

زر الذهاب إلى الأعلى