أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا | تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

تابع لايف أين يمكنني مشاهدة النادي الأهلي ضد يانغ أفريكانز , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز بث مباشر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة النادي الأهلي ضد يانغ أفريكانز بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا ، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا، حيث يتطلع فريق الأهلي المصري حامل اللقب في الموسم الماضي إلى مواصلة عروضه القوية في النسخة الحالية من دوري الأبطال، وهذه المرة حينما يواجه مضيفه العنيد فريق يانغ أفريكانز التنزاني في مساء يوم السبت الموافق 2 ديسمبر 2023 على أرضية ملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام.

أين يمكنني مشاهدة النادي الأهلي ضد يانغ أفريكانز يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز بث مباشر اليوم 2-12-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد يانغ أفريكانز بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد يانغ أفريكانز، الأهلي يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة المجموعة الرابعة في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد ثلاث نقاط من جولة واحدة حقق فيها الانتصار، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل ثلاثة أهداف مقابل عدم دخول أي هدف في شباكه، بينما يتواجد يانغ أفريكانز في الوقت الراهن في المركز الأخير في الترتيب برصيد صفر من النقاط من جولة واحدة تجرع فيها مرارة الهزيمة، وعلى صعيد معدل الأهداف لم يتمكن من إحراز أي هدف مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه.

موعد مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

كورة لايف الأهلي ويانغ أفريكانز، تقام مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في مساء اليوم السبت الموافق 2 ديسمبر 2023 على أرضية ملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ما هو توقيت مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا؟

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز بث مباشر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة النادي الأهلي ضد يانغ أفريكانز بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا، تنطلق مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز؟ تنقل مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا؟

يلا شوت الجديد الأهلي ويانغ أفريكانز، تذاع مباراة الأهلي ضد يانغ أفريكانز تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من هو معلق مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا؟

أين يمكنني مشاهدة النادي الأهلي ضد يانغ أفريكانز بث مباشر؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز بث مباشر مجانا علي النايل سات في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر الأهلي ويانغ أفريكانز كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

كيف تشاهد الأهلي ضد يانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا عبر الإنترنت؟

بث مباشر الأهلي ويانغ أفريكانز يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.

مشاهدة مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة ماتش الأهلي ويانغ أفريكانز، الأهلي كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق سموحة في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع لايف لعبة الأهلي ويانغ أفريكانز، يانغ أفريكانز من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز السبت 2/12/2023 في دوري أبطال إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى