أخبار الرياضة

نتيجة مباراة الهلال والنصر 3 – 0 كلاسيكو السعودية اليوم ملخص ديربي الرياض بين الهلال والنصر السعودي ثلاثية الهلال في مرمي النصر في دوري روشن 2023

نتيجة مباراة الهلال والنصر 3 – 0 كلاسيكو السعودية اليوم ملخص ديربي الرياض بين الهلال والنصر السعودي ثلاثية الهلال في مرمي النصر في دوري روشن 2023 القنوات الناقلة مباراة النصر والهلال كلاسيكو السعودية مباراة النصر والهلال اليوم وطريقة متابعة ديربي الرياض بين الهلال والنصر السعودي لحظة بلحظة في دوري روشن 2023 أخر اخبار النصر والهلال في كلاسيكو المملكة وطريقة متابعة ديربي الرياض بين الهلال والنصر لحظة بلحظة في دوري روشن 2023 يترقب محبي وعشاق كرة القدم السعودية في كل مكان حول العالم متابعة اهم مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن للمحترفين عندما يتلقى قطبي مدينة الرياض في كلاسيكو المملكة العربية السعودية بين النصر السعودي والهلال السعودي وتقام مباراة النصر ضد الهلال اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “الملك فهد الدولي”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعوي.

نتيجة مباراة الهلال والنصر 0 – 0 كلاسيكو السعودية اليوم وطريقة متابعة ديربي الرياض بين الهلال والنصر السعودي لحظة بلحظة في دوري روشن 2023 كلاسيكو السعودية مباراة النصر والهلال اليوم وطريقة متابعة ديربي الرياض بين الهلال والنصر السعودي لحظة بلحظة في دوري روشن 2023 وتنقل مباراة النصر والهلال اليوم عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية وقبل الكلاسيكو المرتقب اليوم يحتل الهلال صدارة المسابقة الأبرز في المنطقة العربية برصيد 38 نقطة من 12 انتصارًا وتعادلين في 14 مباراة، ولم يتعرض للهزيمة أبدًا خلال جولات المسابقة حتى الآن، أما النصر فيحتل وصافة الدوري السعودي برصيد 34 نقطة: 11 انتصارًا وتعادل وهزيمتين لذا فتعتبر مباراة النصر والهلال اليوم ذات أهمية خاصة للفريقين حيث ان النصر إذا نجح في تحقيق الفوز في مباراة الهلال اليوم فسوف يقلص الفارق الي نقطة وحيدة ويشعل المنافسة علي لقب الدوري السعودي بينما الهلال يسعي الي توسيع الفارق الي سبع نقاط قبل نهاية الدور الأول من دوري روشن للمحترفين .

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لكلاسيكو النصر والهلال اليوم

تقام اليوم علي استاد الملك فهد الدولي مباراة النصر السعودي والهلال في الأسبوع الخامس عشر من دوري روشن للمحترفين حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال منافسه فريق النصر، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر الجاري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في الأوقات الأتية :

  • الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة
  • الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

ويسعي فريق عمل أخبار الرياضة في موقعنا يلا مصر الرياضي الي مساعدة زوارنا الكرام في الإطلاع ومعرفة نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم في الدوري السعودي فتابعونا حيث نستعرض من خلال هذا التقرير طريقة متابعة مباراة النصر والهلال ومعلق اللقاء بالإضافة القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر السعودي اليوم .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي للمحترفين

تبث مباراة الهلال والنصر عبر شبكة قنوات SSC SPORTS HD ، وتنقل مباراة الهلال ضد النصر تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، وتنقل كافة مباريات الدوري السعودي منذ عامين على قنوات SSC، وذلك في شتى بقاع الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج.

مباراة النصر والهلال كلاسيكو المملكة وستكون القناة الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال هي الأولى “SSC HD”، ولمشاهدتها بالتقنية عالية الجودة عليك الاشتراك، أو الاكتفاء بالصورة العادية SD مجانًا.  إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال

كلاسيكو المملكة ستكون قناة (SSC HD1) على قمر: نايل سات، هي القناة الوحيدة في الشرق الأوسط ضمن القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال، وترددها: 12523، استقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة SSC hd 1

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12523
  • الاستقطاب: أفقي H
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • مشفرة

اخر اخبار الهلال السعودي قبل مواجهة النصر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

مباراة النصر والهلال اليوم قبل المواجهة المرتقبة يمتلك الزعيم تفوقًا في النتائج المباشرة أمام العالمي، في آخر 5 مواجهات بينهما، إذ فاز كبير آسيا في 3 مباريات بينما العالمي انتصر في مباراة واحدة فقط، وحسم التعادل ديربي الرياض في مواجهة أخرى بينهما.

وعلي الجانب الأخر من المباراة نجد أن النصر السعودي هو الأخر نجح في الفوز على الهلال في آخر مباراة جمعت بين الفريقين، وكانت في نهائي كأس الملك سلمان، الذي توج به أصفر العاصمة بفضل ثنائية محترفه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي 2023/2024 برصيد 38 نقطة، فيما يأتي فريق النصر في المركز الثاني من ترتيب دوري روشن بواقع 34 نقطة؛ لهذا ينتظر الجماهير العربية مواجهة من العيار الثقيل في كلاسيكو السعودية اليوم.

تاريخ مواجهات الهلال ضد النصر في كلاسيكو السعودية

قبل مباراة اليوم التي تجمع فريق النصر السعودي ضد الهلال السعودي نجد الكفة المواجهة التاريخية بين الفريقين تميل إلى الهلال السعودي بشأن تاريخ مواجهات النصر ضد الهلال في كلاسيكو السعودية، حيث التقى الفريقان من قبل في منافسات الدوري السعودي للمحترفين خلال 30 مواجهة،

  1. كان الفوز لصالح الهلال في 15 مباراة،
  2. بينما تغلب النصر في 9 لقاءات،
  3. والتعادل كان حاسمًا بينهما في 6 مباريات.

وتاريخيا نجد أنه لعب الهلال ضد النصر في 173 مباراة بمختلف البطولات الرسمية، ويعتبر الفريقان من أكبر الفرق السعودية والآسيوية.. تغلب الهلال في 67 مرة، بينما فاز النصر في 61 مباراة فقط، وحسم التعادل المباراة 43 مرة. سوف نتعرف من خلال مواجهة النهارده بين النصر والهلال الفوز سوف يكون لصالح أي من الفريقين .

حكم مباراة الهلال والنصر اليوم في قمة الدوري السعودي

أسند الاتحاد السعودي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة النصر ضد الهلال الي الحكم الكولومبي الدولي ويلمار رولدان كحكمًا للساحة، في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين فيما يعاونه ميجيل رولدان مساعد أول، وألكسندر جوزمان مساعد ثان، أما حكم تقنية الفيديو هو ماوريسيو بيريز.

التشكيل المتوقع للنصر ضد الهلال

تعرض كريستيانو رونالدو لإصابة في مباراة النصر الأخيرة في دوري أبطال آسيا ضد بيرسبوليس، وهناك شكوك حول لحاقة بـ ديربي الرياض النصر ضد الهلال، لكن التقارير الصحفية تشير إلى أن النسبة الأكبر أنه سيقود فارس نجد أمام الزعيم.

تشكيلة النصر ضد الهلال: 4-2-3-1

  • حراسة المرمي : نواف العقيدي
  • خط الدفاع : أليكس تيليس – محمد آل فتيل – عبد الإله العمري – سلطان الغنام
  • خط الوسط : مارسيلو بروزفيتش – سيكو فوفانا – ساديو ماني – أوتافيو – أنديرسون تاليسكا
  • خط الهجوم : كريستيانو رونالدو

التشكيل المتوقع للهلال ضد النصر

في ظل غياب العديد من نجوم الهلال سيكون لدى المدرب جورج جيسوس مهمة صعبة أمام النصر، حيث يغيب سالم الدوسري للإصابة، فيما انتهى موسم نيمار بسبب الرباط الصليبي كأبرز الغائبين عن ديربي الرياض.

تشكيلة الهلال ضد النصر: 4-2-3-1

  • حراسة المرمي : ياسين بونو
  • خط الدفاع : محمد البريك – علي البليهي – خاليدو كوليباري – سعود عبد الحميد
  • خط الوسط : محمد كنو – روبن نيفيس ميشيل – سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش – مالكوم
  • الهجوم :ألكسندر ميتروفيتش

فتابعونا من أجل معرفة نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم في الدوري السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى