أخبار الرياضةيلا شوت

موعد مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا | تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

البث المباشر لمباراة دورتموند ضد ميلان اليوم , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 28-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش ميلان ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، حيث تشهد أرضية ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو على الأراضي الإيطالية في مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023 صدامًا قويًا للغاية، وذلك حينما يصطدم فريق ميلان الإيطالي مع ضيفه العنيد فريق بوروسيا دورتموند الألماني في لقاء يحمل أهمية خاصة للطرفين معًا على حد سواء.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 28-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش ميلان ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ميلان ضد بوروسيا دورتموند، ميلان سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه ستيفانو بيولي بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: مايك مانيان، دافيد كالابريا، فيكايو توموري، مالك ثياو، ثيو هيرنانديز، رينديرز، يونس موسى، روبن لوفتوس تشيك، كريستيان بوليسيتش، رفائيل لياو، أوليفيه جيرو.

أين يمكنك مشاهدة مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

أين يمكنني مشاهدة مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند؟ تنقل مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت الجديد ميلان وبوروسيا دورتموند، تذاع مباراة ميلان ضد بوروسيا دورتموند تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

كورة لايف ميلان وبوروسيا دورتموند، تقام مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو على الأراضي الإيطالية ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ما هو توقيت مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت مشاهدة ميلان وبوروسيا دورتموند، تنطلق مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد ميلان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا عبر الإنترنت؟

بث مباشر ميلان وبوروسيا دورتموند يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا؟

البث المباشر لمباراة دورتموند ضد ميلان اليوم , يلا شوت الجديد بث مباشر ميلان وبوروسيا دورتموند كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.

مشاهدة مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة ماتش ميلان وبوروسيا دورتموند، ميلان يستعد لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الإيطالي، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق فروزينوني في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق أتالانتا في المباراة الثانية، ومن ثم ضيفه فريق مونزا في المباراة الثالثة، وأخيرًا مضيفه فريق ساليرنيتانا في المباراة الرابعة.

تابع لايف لعبة ميلان وبوروسيا دورتموند، بوروسيا دورتموند من جانبه يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الألماني، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق باير ليفركوزن في المباراة الأولى، وبعد ذلك ضيفه فريق لايبزيغ في المباراة الثانية، وأخيرًا مضيفه فريق أوغسبورغ في المباراة الثالثة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند الثلاثاء 28/11/2023 في دوري أبطال أوروبا

شاهد أيضًا: يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر اليوم 28-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش برشلونة ضد بورتو بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى