أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا | تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

البث المباشر لمباراة بورتو ضد برشلونة اليوم , قناة مفتوحة تنقل مباراة برشلونة ضد بورتو بث مباشر يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر اليوم 28-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش برشلونة ضد بورتو بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا، حيث يجد فريق برشلونة الإسباني نفسه على موعد مع مباراة مصيرية في مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023، وذلك حينما يواجه ضيفه العنيد فريق بورتو البرتغالي على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية. وتشهد الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا مواجهة شرسة بين نادي برشلونة الإسباني ونادي بورتو البرتغالي، حيث تشتد المنافسة على صدارة المجموعة بين كلا الفريقين، وفي إطار الاستعداد لمباراة برشلونة وبورتو يستعيد فريق البارسا لاعبه الغائب منذ فترة، وأحد أبرز اللاعبين بين صفوفه.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر اليوم 28-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش برشلونة ضد بورتو بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة ضد بورتو، يتواجد برشلونة في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد تسع نقاط من أربع جولات بعد الفوز في ثلاث مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 8 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدفين في شباكه، أما بورتو فيجد نفسه حاليًا في المركز الثاني في الترتيب برصيد تسع نقاط من أربع جولات حقق خلالها الانتصار في ثلاث مباريات مقابل الخسارة في مباراة واحدة، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز تسعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه.

موعد مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

كورة لايف برشلونة وبورتو، تقام مباراة برشلونة وبورتو في مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ما هو توقيت مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا؟

أين يمكنني مشاهدة نادي برشلونة – بورتو بث مباشر؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات في دوري أبطال أوروبا يلا شوت مشاهدة برشلونة وبورتو، تنطلق مباراة برشلونة وبورتو تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو؟ تنقل مباراة برشلونة وبورتو عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا؟

أين يمكنني مشاهدة نادي برشلونة – بورتو بث مباشر يلا شوت الجديد برشلونة وبورتو، تذاع مباراة برشلونة ضد بورتو تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الثالثة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

من هو معلق مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا؟

بث مباشر برشلونة وبورتو كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

كيف تشاهد برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا عبر الإنترنت؟

بث مباشر برشلونة وبورتو يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة برشلونة وبورتو عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو حكم مباراة برشلونة القادمة؟

يدير المباراة المرتقبة في إطار الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا بين فريقي بورتو البرتغالي وبرشلونة والتي تقام على ملعب “مونتجويك الأوليمبي“، الإسباني الحكم الإيطالي الدولي، دانييلي أورساتو.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

أين يمكنني مشاهدة نادي برشلونة – بورتو بث مباشر تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3.

معلق مباراة برشلونة وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

سيعلق عصام الشوالي على أحداث مباراة الليلة.

مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة ماتش برشلونة وبورتو، برشلونة كان سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق رايو فاليكانو في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

تابع لايف لعبة برشلونة وبورتو، بورتو من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق مونتيليغري بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس البرتغال.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو الثلاثاء 28/11/2023 في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى